صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار متنوعة

9 يونيو 2013



 

 

- يستضيف المستشفي البحري العام استشاري جراحات الفشل الكلوي بانجلترا الأستاذ الدكتور أحمد حلاوة وذلك خلال الفترة من 28/6 وحتي 7/7 يقوم خلالها بإجراء جراحات استئصال الغدة الجاردرقية وعمل الناصور الشرياني الوريدي لزوم غسيل الكلي.

وتستقبل اللجان التحضيرية الحالات التي ترغب في العرض علي الخبير اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 17 يونيو وحتي 24 من الشهر ذاته.

 

- ضبطت الشرطة السودانية ثلاث طائرات بدون طيار ذات الحجم الصغير بمنزل أحد المواطنين بمدينة أم درمان، كشفت التحقيقات أن قوة شرطية داهمت منزل المواطن الذي يعمل مهندسًا بإحدي شركات صيانة الطائرات، عقب معلومات أكدت وجود تلك الطائرات في منزله.. وقال المواطن للشرطة إنه حصل علي الطائرات بعد أن رسي عليه عطاء في عام 2007 بشأن بيعها، وأنه دفع 1000 جنيه نظير الظفر بها في ذلك الوقت، وأضاف أنه قام قبل 4 أشهر بترحيل الطائرات إلي منزله بغرض صيانتها، مؤكدًا حيازته للمستندات التي تؤكد امتلاكه لها.

 

- يفتتح الدكتور محمد علي بشر وزير الدولة للتنمية المحلية، والفريق رضا حافظ وزير الإنتاج الحربي، والدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة، اليوم الأحد المشروع التكنولوجي لإدارة بوابات سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر بطريقة إلكترونية حديثة وتركيب كاميرات للمراقبة، وقال الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة، إن التكلفة الإجمالية للمشروع تبلغ 4 ملايين جنيه، وتم تنفيذه عن طريق مركز نُظم المعلومات والحواسب بوزارة الإنتاج الحربي.

 

- نجح ديدييه دروجبا نجم هجوم كوت ديفوار وجالاتا سراي التركي في أولي خطواته في مجال البيزنس بشراء 5% من حصة شركة «إس إم آي» صاحبة حق استغلال مناجم ذهب «إيتي» بكوت ديفوار لتبادر الحكومة الإيفوارية، بالإشادة بهذه الخطوة.. دروجبا اشتري نصف النسبة التي طرحتها الحكومة الإيفوارية علي المستثمرين الإيفواريين من حصتها في شركة إس إم آي التي تسيطر عليها شركة «مانشا» الكندية المملوكة للملياردير المصري نجيب ساويرس.

 

- يتشرف الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة بعد غد الاثنين، الموافق غرة شعبان، بغسل الكعبة المشرفة، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

ويغسل الأمير خالد والمرافقون حيطان الكعبة المشرفة من الداخل بقطع قماش مبللة بماء زمزم الممزوج بدهن الورد.

 

- أثار تعين البطريرك عن الكنيسة الأرمنية «نورحان منوجيان» جدلاً في إسرائيل، بسبب عدم طلب الكنيسة الأرمنية الإذن من رئيس الحكومة الإسرائيلية «بنيامين نتانياهو» الإذن في تعيينه، خلافا لما هو متعارف عليه منذ نحو 50 عاما.. حيث كان من المتبع أن تحصل الكنيسة الأرمنية علي إذن لتعين البطاركة من قبل الحكومة التي تسيطر علي القدس

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss