صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

استمرار قطع الطرق بالمحافظات بسبب السولار

9 يونيو 2013

المحافظات - علا الحينى ، محمد جبر، مصطفى عرفة، محمد الاسيوطى، شهيرة ونيس




 

تواصل أزمة السولار اشتعالها بالمحافظات، حيث قطع المئات من اهالى قرى رياض باشا وشريف باشا ونعيم والشيخ على  التابعة لمركز بنى سويف الطريق الزراعى القاهرة اسيوط  احتجاجا على نقص السولار حيث اشعل  الاهالى اطارات السيارات وجذوع الاشجار مما تسبب فى تكدس السيارات فى الاتجاهين لمسافة اكثر من 5 كيلو مترات ورفضوا الدخول فى تفاوض مع مسئولى الوحدة المحلية لفتح الطريق على ان يتم ضخ كمية كافية لمحطة شريف باشا.

وأطلق مواطن مقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، النيران من مسدسه الخاص لإرهاب المتواجدين داخل محطة الوقود بسخا ، فأصاب سائق سيارة أجرة «تاكسى»، وهشم الزجاج الأمامى للسيارة. وتم نقلهما لمستشفى كفر الشيخ العام.

وتشهد محطات تموين السيارات فى أغلب أنحاء محافظة الإسماعيلية وعلى الطرق الرئيسية العديد من المشاجرات والمشادات بين أصحاب السيارات والسائقين، بسبب الأولوية فى الدور، وقد انتشرت ظاهرة الجراكن بصورة كبيرة، حيث يلجأ بعض السائقين لهذه الوسيلة للحصول على الوقود  وتسببت أزمة الوقود إلى حدوث شلل مرورى بطريق مصر أسوان الزراعى بعدما أغلق سائقو السيارات الطريق أمام المارة والسيارات القادمة من شمال أو جنوب المحافظة وخاصة محطات وقود التعاون أو مصر للبترول بطريق الصعيد ، وأغلقت محطات الوقود أبوابها وقاموا بوضع الأقفال والسلاسل لمنع اقتحام السيارات لها مؤكدين عدم ورود أية حصص لهم من الوقود .

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

هل يفعلها «الخطيب»؟
حرب جديدة بين الأهلى والترجى
الإسماعيلى يتعاقد مع كولومبى وإفريقى
«البرغوث» فى تحد جديد
«الفرعون» أم «الدون».. من يكسب فى عضلات البطن؟
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
الزمالك يغلق باب الرحيل فى وجه نجومه

Facebook twitter rss