صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

قرار فصل ووقف عدد من العاملين بمطار القاهرة جاء حرصا على سمعة مصر

9 يونيو 2013

كتب : احمد سند




 

أكدت شركة ميناء القاهرة الجوى أن قرار وزير الطيران المدنى بفصل وايقاف عدد من العاملين يأتى من منطلق الحرص على سمعة مصر ومظهرها الحضارى وأمن المطار لان ما قام به هؤلاء سبب مردودا سيئا وتأثيرا سلبيا على الركاب.

المصريون الذين يستخدمون مطار القاهرة وكذلك الركاب من الدول العربية والأجنبية بالإضافة إلى تأخير رحلات الطيران وما ترتب عليها من خسائر.

وأضافت الشركة فى بيان لها أمس أن التهاون فى مثل هذه الأحداث وعدم التصدى لها يخالف القوانين لأن مطار القاهرة الدولى من المنشآت الاستراتيجية التى يحظر الاضراب أو الاعتصام داخله وفقا لقرار مجلس الوزراء عام 2003.

وأوضح البيان أن قرار الفصل والايقاف جاء بسبب قيام هؤلاء بتعطيل العمل ولم يكن مجاملة لأحد.. مشيرا إلى أن أبوصابر بدوى شعراوى جاء ايقافه بسبب مشاركته فى الإضراب وتعطيل حركة الطيران وإغلاق أجزاء من الممر وهذا موثق بشرائط الفيديو من نظام كاميرات المراقبة المزود بها المطار وليس مجاملة لمحمد الأمين صاحب قنوات «سى بى سى» الذى وقعت مشادة بينه وبين العامل قبل الأحداث بعدة أيام.

واشار البيان إلى ان هذا العامل تنازل بمحض ارادته عن المحضر الذى تحرر عقب اعتداء محمد الأمين عليه وتم توجيه اللوم له على هذا التنازل من جانب إدارة الشركة التى تعتبر أن الاعتداء على موظفيها هو اعتداء على إدارة الشركة.

أما بخصوص العاملين محمد سعيد أحمد عيسى ومحمد سعيد عبدالعزيز فقد شاركا فى الأحداث وهذا موثق بالصور بما لا يدع مجالا للشك وسوف يتم تقديم الدلائل إلى جهات التحقيق فى النيابة العامة ضمن البلاغ المقدم فى هذه الوقائع.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss