صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

قطع كوبرى رشيد والطريق الساحلى الدولى بكفر الشيخ

9 يونيو 2013

كفر الشيخ : محمد الاسيوطى




قطع سائقو مطوبس خط "مطوبس الإسكندرية" الطريق الدولى الساحلى عند كوبرى رشيد مما أحدث شلالا مرورياً بالطريق الدولى الساحلى ومنعوا السيارات من المرور من الجانبين مما دفع عددا من المراقبين فى اللجان سواء المتجهين للبحيرة والمتجهين لبلطيم من استقلال المراكب النيلية للوصول للجان، وتكدست مئات السيارات القادمة من الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ وبورسعيد ودمياط.

وقال محمد المصرى نقيب النقابة المستقلة للسائقين إن سبب قطع الطريق ان سائقى أدفينا التابعة لمحافظة البحيرة تعدوا بالضرب وتحطيم سيارات سائقى خط مطوبس الإسكندرية بدون أسباب وتوجهنا لمحافظ كفر الشيخ ومحافظ البحيرة لمحاولة ايجاد حل وللأسف لم نتوصل لحل لمنع سائقى أدفينا من التعدى على سائقى مطوبس والسماح لهم من المرور من قناطر أدفينا.

وفى غضون ذلك قطع عدد من الصيادين بالبرلس الطريق الدولى الساحلى عند الكوبرى ومنعوا مرور السيارات اعتراضاً على تأجير الثروة السمكية الـ200متر حرم بحيرة البرلس واعتراضا على الحملة التى لاتطهر تطهيراً جذريا.

وأوضح نبيل عطون نقيب الصيادين بالبرلس أن الحملة التى تطهر بحيرة البرلس لم تطهر تحاويط ورد النيل الموجودة فى منطقة البركة الغربية أمام قناة برنبال والتى أدت لسلب الثروة السمكية وتدميرها وهى مصدر رزق لآلاف الصيادين البسطاء الذين لامهنة ولا مأوى لهم إلا الصيد ببحيرة البرلس.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss