صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

كلية جديدة للآثار بجامعة الزقازيق

9 يونيو 2013

الشرقية : عماد المعاملي




 قرر مجلس جامعة الزقازيق فى اجتماعه برئاسة الدكتور "محمد عبد العال" رئيس الجامعة، تحويل المعهد العالى لحضارات الشرق الأدنى القديم، إلى كلية الآثار، تقبل الحاصلين على الثانوية العامة، على أن يتم وضع اللائحة واستكمال الامكانيات اللازمة لذلك.

ووافق المجلس على إنشاء عيادة طبية متخصصة بمبنى الخدمات المتكاملة بالمدن الجامعية، مع تخصيص مبلغ 500 ألف جنيه للانتهاء من التجهيزات والأثاث المطلوب لها على وجه السرعة، وذلك لتوفير الخدمات الطبية للطلاب.

كما وافق المجلس على إنشاء المركز الإعلامى بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، كوحدة ذات طابع خاص لها استقلالها الفنى والإدارى، بهدف تعزيز التواصل بين الجامعة ومجتمعها الخارجى، والتعريف برسالتها الثقافية والبحثية ودورها فى النهوض بالمجتمع.

وأقر المجلس إنشاء قسم جديد بكلية الزراعة لأمراض النبات، فصلا عن قسم النبات الزراعى، وذلك فى إطار التطوير المستمر للكلية، على أن تقدم الجامعة والكلية كل الدعم الممكن لأداء القسمين مهامهما بنجاح.

 كما وافق مجلس جامعة الزقازيق على ترقية وتعيين 37 عضوا بهيئة التدريس، منهم 5 بوظيفة أستاذ و 10 بوظيفة استاذ مساعد و 22 بوظيفة مدرس، وذلك بكليات الطب والهندسة والطب البيطرى والتمريض والعلوم و التجارة والتربية النوعية والرياضية بنات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
متى تورق شجيراتى
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss