صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تعيين 600 من حملة الماجستير والدكتوراه فى بنى سويف

9 يونيو 2013

بني سويف : مصطفى عرفة




أعلن المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وافق على تشغيل 600 من حملة الماجستير والدكتوراه من أبناء بنى سويف بديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات التابعة لها.

وأضاف المحافظ أن الوظائف التى وفرها الجهاز على الدرجة الثالثة التخصصية لدفعات 2002 حتى 2012م بنطاق المحافظة فى وظائف الكادر العام وفقا للقواعد والاشتراطات الواردة بمواد القانون رقم (47) لسنة1978 وتعديلاته فى هذا الشأن على أن يتم مراعاة التأكد من عدم سابقة عمل المرشح بأى من الوحدات الداخلة فى الموازنة العامة للدولة (جهاز إدارى - هيئات خدمية – هيئات اقتصادية – محليات) أو وحدات القطاع العام أو قطاع الأعمال العام.

وأشار بيبرس الى أن مجلس الوزراء وافق بجلسته رقم (13) بتاريخ 5/12/2012 على أن تقوم الجهات الإدارية بالإعلان عن الوظائف لحملة الماجستير والدكتوراه وفق احتياجاتها وبالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وقام الجهاز بدراسة التوصية فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد والأعباء التى تثقل كاهل الموازنة والزيادة الكبيرة فى أعداد العاملين بالجهاز الحكومى، يذكر أن إجمالى الحاصلين على الماجستير والدكتوراه فى محافظة بنى سويف يبلغ 2293.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور

Facebook twitter rss