صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مصنع تغذية المنيا يحقق أرباحا 7.5 مليون جنيه فى 8 شهور

9 يونيو 2013

المنيا : علا الحينى




أعلن الدكتور مصطفى عيسى محافظ المنيا، عن تحقيق مصنع التغذية المدرسية التابع للمحافظة، أرباحا تقدر بقيمة 7 ملايين و487 ألف جنيه خلال 8 أشهر، عقب عامين من الخسائر، والتوصية بغلق المصنع.

وأكد المحافظ أنه سيتم إعادة تشكيل مجلس الإدارة، بحيث يضم فى عضويته20% من ممثلى العاملين بالمصنع، يتم اختيارهم بالانتخاب، ويشاركون فى وضع اللوائح والمكافآت وتوزيع الأرباح.

جاء ذلك خلال لقائه مع العاملين، بمقر المصنع بالمنطقة الصناعية، وأعضاء مجلس الإدارة، برئاسة الدكتور حسن فولى وكيل وزارة الزراعة.

وأوضح عيسى أن العاملين بالمصنع، قاموا بالرد على جميع المشككين الذين طالبوا بغلق المصنع أو بيعه، عقب غلق المصنع لمدة عام، ثم تحقيق خسائر فى العام التالى.

وأضاف أن خطة تطوير المصنع مستمرة، حيث سيتم إنتاج كافة أنواع المخبوزات، لتكون الفطيرة المدرسية أحد منتجات المصنع، وليست كل منتجاته كذلك بحث إقامة منافذ توزيع بمراكز المحافظة، لتسويق تلك المنتجات من خلالها.

وأشار إلى أن هناك أرضا تابعة للمصنع تبلغ 6 أفدنة، سيتم استثمارها لصالح المصنع عقب المقترحات التى تقدم من مجلس الإدارة، وقرر المحافظ صرف مكافأة مالية لكل عامل من ارباح المصنع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبناء الشيطان
القاهرة تدعم «القارة السمراء» فى مجال الفضاء
صدام بين اتحاد الكرة و«شوبير» بسبب بند الـ8 سنوات
عمرو دياب فى «سن اليأس»
خسائر «أورانج» تتراجع بنسبة 87% فى 9 أشهر بفعل زيادة الإيرادات
الدولة تطمئن على صحة «100 مليون مصرى»
مجموعة فاين القابضة ترفع استثماراتها بمصر إلى 1.25 مليار جنيه

Facebook twitter rss