صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تقرير رقابى يرصد مخالفات مسابقة تعيينات المعاقين بالقليوبية

5 يونيو 2013

القلويبه : حنان عليوة




كشف تقرير رقابى عن وجود مخالفات عملية الاختيار بمسابقة تعيينات المعاقين ضمن نسبة الـ5% بمحافظة القليوبية حيث تقدم للمسابقة 11 ألف معاق على مستوى المحافظة والمطلوب منهم 1234 فقط وتبين تعيين 32 معاقا من قرية واحدة بمركز بنها.

 

ورصد التقرير الذى اعدته اجهزة المحافظة أن أغلب الشهادات المقدمة من المعاقين لهذه المسابقة غير مسجلة بمكتب التأهيل الاجتماعى المختص وجميع الحالات المخالفة التى تم تعيينها تتضمن تقريرا طبيا واحدا بعيوب فى الإبصار مما يثير الشك وعدم مصداقية المسئولين.

 

الدكتور عادل زايد محافظة القليوبية قرر وقف مسابقة تعيينات المعاقين وإحالة المسئولين للنيابة العامة للتحقيق فى تلك المخالفات.

 

وشكل المحافظ لجنة برئاسة المهندس محمد طنطاوى سكرتير عام المحافظة والشئون القانونية والتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة لفحص ملفات من وقع عليهم الاختيار وعددهم 1234 معاقا ودراسة كل حالة على حدة للتأكد من انطباق الشروط عليهم.

 

وطالب زايد باستبعاد جميع الحالات المخالفة فورا وإدراج المستحقين بدلا منهم على أن تراعى اللجنة نسبة الإعاقة للمتقدمين.. وشدد المحافظ على محاسبة المخطئين وعدم التستر على أى فاسد تحت أى ظرف من الظروف مؤكدا ضرورة حصول كل فرد على حقه وفقا للشروط والضوابط القانونية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss