صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الداخلية: خطة لتأمين مظاهرات 30 يونيو ومواجهة الخروج عن السلمية

3 يونيو 2013



 

أكد محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن الوزارة أعدت خطة أمنية موسعة لتأمين المظاهرات التى دعت إليها بعض القوى الثورية والسياسية يوم 30 يونيو الجارى. وأوضح الوزير افتتاحه أعمال تطوير غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة لمرور القاهرة، أن الخطة تعتمد على زيادة الإجراءات الأمنية بجميع المنشآت والمرافق الحيوية بالدولة دون التعرض لأى من المتظاهرين السلميين، وذلك حرصًا من وزارة الداخلية وإيمانها الكامل بحرية التعبير عن الرأى بشكل سلمى.

وناشد وزير الداخلية مختلف القوى الثورية والسياسية الداعية لتنظيم هذه المظاهرات، الالتزام بالسلمية ونبذ العنف وإعلاء مصلحة الوطن العليا وعدم السماح بوقوع أى أعمال شغب أو اعتداء على المنشآت العامة أو الممتلكات الخاصة للمواطنين.. مؤكدا فى الوقت نفسه أن أى خروج عن السلمية سيواجه بكل حزم طبقا للقانون.

افتتح إبراهيم أعمال تطوير غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة لمرور القاهرة التى تعمل بأحدث نظام مراقبة تلفزيونى بتقنية «الواى ماكس» المتطورة وذلك عبر 51 كاميرا بأهم الميادين بالمحاور الرئيسية على مستوى العاصمة لكشف الاختناقات والكثافات المرورية والأعطال المفاجئة التى تعوق المرور للعمل على حلها على الفور، بالإضافة إلى مساهمتها لاستكمال منظومة العمل الأمنى والجنائى فى تسجيل الأحداث المهمة التى قد تقود رجال البحث الجنائى لضبط العديد من الجرائم المهمة وتحقيق الانضباط فى شوارع العاصمة.

واستمع وزير الداخلية خلال افتتاحه لأعمال تطوير الغرفة إلى شرح تفصيلى من اللواء حسن البرديسى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة حول أهم الوسائل الحديثة التى شهدتها عملية التطوير، حيث أكد أن الإدارة قامت بالتنسيق مع إحدى شركات الاتصالات بتركيب خط هاتف محمول رقم (01155554444) لتلقى البلاغات والاستغاثة العاجلة فى حالات الأعطال والحوادث لتحقيق مردود مرورى سريع كاحد أهم أهداف المرحلة الحالية.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss