صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إرسال الأسئلة الدينية لمدارس أبنائنا بالخارج بالرياض عن طريق الخطأ

3 يونيو 2013

كتبت : منيرفا سعد




وافقت القوات المسلحة على أن تكون مسئولة عن نقل المصححين الى كنترولات الثانوية العامة  لتقدير كراسات الاجابة للطلاب بداية من الاسبوع القادم بعد ان انسحبت جمعية اصحاب المدارس الخاصة عن المهمة التى سبق ان اجبرهم على ادائها د. زكى بدر وزير التعليم الاسبق و التى الزمهم خلالها بنقل المقدرين فى الاتوبيسات الخاصة بالمدارس

وقالت مصادر مطلعة إن مستشارى الوزير الذين يمتلكون مدارس خاصة لهم دور فى قرار الانسحاب الجمعية  حتى لا يتكلفوا بأموال السولار والمكافآت اليومية للسائقين علما بأن د.إبراهيم غنيم هو أول وزير يوافق على انسحاب الجمعية من أداء مهمتها.

وفى سياق متصل انتدب الوزير احمد دياب رئيس لجنة الإدارة السابق للعمل كمدير عام للامتحانات بعد استبعاد محمود ندا طبقا لقرار النيابة ليقوم بدورة خلال امتحانات الثانوية العامة وسط غضب شديد من العاملين بالادارة العامة للامتحانات.

جاء ذلك فى الوقت الذى خصم وزير التربية و التعليم 5 ايام من جميع العاملين بمطبعة ابنائنا فى الخارج واستبعادهم من المطبعة العام المقبل بعد ان ارسلوا اختبار التربية الدينية الاسلامية للصف  الثالث الابتدائى بطريق الخطأ للصف الثانى الابتدائى  مما تسبب فى ازمة داخل السفارة المصرية بالرياض وهو الامر الذى تظلم منه الموظفون بالامس مؤكدين ان الخطأ جاء من السفارة نفسها.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss