صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

خمسة خطوط جديدة إلى مختلف دول العالم

3 يونيو 2013



تبدأ شركة مصر للطيران اليوم تشغيل خط جوى جديدا يربط بين القاهرة وتورنتو بكندا فى إطار خطة لتدشين خمسة خطوط جديدة خلال الأسابيع المقبلة إلى مختلف دول العالم من أجل تنشيط حركة السفر لمصر.

 

وصرح نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران المهندس عبدالعزيز فاضل بأن أول رحلة تغادرإلى تورنتو اليوم، بمعدل أربع رحلات أسبوعيا لخدمة الجالية المصرية والعربية فى شمال القارة الأمريكية حيث تتركز الجالية المصرية والعربية فى مدينة تورنتو إضافة إلى تسيير خط جديد بين القاهرة وهرارى من خلال مد رحلة دار السلام إليها بمعدل أربع رحلات أسبوعيا.

 

واضاف: تم امس الأول تدشين خط جديد بين القاهرة ومانشستر بإنجلترا بمعدل خمس رحلات أسبوعيا ذلك إلى جانب الرحلات الى مطار هيثرو فى لندن.. كما سيتم تدشين خطين جديدين إلى مدينة القصيم بالسعودية وإلى أبيدجان بكوت ديفوار فى الأول من يوليو القادم عن طريق مد رحلات أكرا إليها لتدعم شبكة خطوطها والبقاء وسط منافسة باقى الشركات حيث تأخر تشغيل هذا الخط بسبب تأخر الحصول على الموافقات اللازمة من السلطات هناك.. وأن مصر للطيران لن تتوقف عن طموحاتها بالوصول بعملائها إلى أكبر عدد من النقاط حول العالم وفتح أسواق جديدة تدعم حركة السياحة والسفر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
حب الجامعة.. يبدأ بـ«نظرة» وينتهى بـ«حضن»

Facebook twitter rss