صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

سلفيون: الإخوان يضطهدوننا ويوزعون التموين فى مقراتهم

3 يونيو 2013

كتب : محمود محرم




 

لاتزال تداعيات وتوابع ازمة حزب النور مع جماعة الاخوان المسلمين مستمرة وذلك بعد توقيف د.ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية فى مطار القاهرة فلا تزال قيادات الحزب والدعوة السلفية تصب جام غضبها على الاخوان وقيادتها حى اكد عبد الله بدران رئيس الهيئة البرلمانية للحزب ان اعضاء الحزب فى مجلس الشورى يعانون من اضطهاد وديكتاتورية الأغلبية من أعضاء حزب الحرية والعدالة كما كان يعانى الإخوان من الحزب الوطني. وأضاف نتقدم بطلبات مناقشة ولا يتم إدراجها فى جدول أعمال اللجان منها على سبيل المثال طلب مناقشة لفتح مجال السياحة الإيرانية ومدى خطورتها على الأمن القومى من 13 مارس الماضى ولم يتم إتاحة المناقشة حتى الآن.

 

واشار بدران الى ان النور طالب مناقشة بخصوص أزمة سد النهضة بأثيوبيا لخطورته على الأمن المائى والقومى منذ شهر ولم يتم مناقشته فى اللجنة المختصة إلا مرة واحدة دون دعوتنا لحضور المناقشة.. وأوضح أنهم تقدموا بعدة مشروعات قوانين لحل كثير من أزمات المواطن ولم يتم عرضها بحجة أن المجلس لن يناقش مشروعات مقدمة من أحزاب والاقتصار على مشروعات الحكومة فقط فى حين عندما تقدم حزبا الوسط والحرية والعدالة بمشروع قانون السلطة القضائية نوقش فى ظرف 48 ساعة، وأكد بدران انه عندما سمع بما حدث لبرهامى فى مطار برج العرب اكتملت لديه صورة فى ذهنه بأننا مازلنا قبل 25 يناير.

 

كما نشر حزب النور بمحافظة الجيزة فيديو لاسماعيل خفاجى مدير مكتب التموين بالصف والمنتمى للإخوان المسلمين ويقول فى مكالمة للأهالى معه أثناء تظاهرهم الخميس الماضى اعتراضاَ على توزيع الإخوان للزيت والسكر أنه أمر بنزول العربية المحملة بالسلع الغذائية المدعمة من وزارة التموين لمقر الإخوان المسلمين.وشدد الحزب فى بيان أنه ذلك رداً على اتهامنا بنشر اكاذيب تجاه الإخوان المسلمين وقال د. أحمد فريد عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية ان جماعة الإخوان المسلمين قد خانوا العهد الذى أخذوه على أنفسهم بتطبيق شريعة الله عز وجل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
صلاح V.S نيمار
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا

Facebook twitter rss