صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«الأكاديمية العربية» تحتفل بالدفعة الأولي من طلبة إدارة الإعلام

2 يونيو 2013



 

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج أول دفعة من طلبة قسم إدارة الإعلام بكلية الإدارة والتكنولوجيا بلغ عدد الخريجين 25 طالبا حاصلا علي درجة البكالوريوس في قسم إدارة الاعلام.. وذلك بمسرح سيد درويش بدار الأوبرا.

 

بحضور كل من الفنان الكبير سامي العدل والمايسترو سليم سحاب والإعلامي الكبير أسامة منير والفنانة الكبيرة إيمان سركسيان والفنانة درة والإعلامية إنجي علي والمخرج وليد حسني والكاتب والسيناريست وليد يوسف والفنان محمود العسيلي والمطربة شذي والممثلة التونسية فريال يوسف الممثلة أمينة خليل والاستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار اسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية.

 

حيث بدأ الحفل بالاستماع للفنان الكبير المايسترو سليم سحاب الذي قاد الاوركسترا بمسرح سيد درويش وكان حريصا علي التواجد في هذا الحفل وأمتع الحضور بأجمل أغاني التراث المصري.. كما بدأ الحفل ممتعا فكانت نهايته ممتعة ايضا بعرض الطلاب الخريجين لمشاريعهم الاعلامية أمام الحضور.. بالاضافة الي قيام الاكاديمية بتكريم العديد من النجوم والفنانين.

 

أكد الاستاذ الدكتور اسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية سعادته بتخريج أول دفعة من قسم إدارة الاعلام بكلية الادارة والتكنولوجيا.. موضحا أن تخرج أول دفعة من قسم إدارة الإعلام.. يؤكد رسالة الأكاديمية في تقديم جميع العلوم لابنائها في الدول العربية، مشيرا إلي أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التخصصات التي ستقدمها الاكاديمية العربية لتؤكد ريادتها في العالم العربي متمنيا التوفيق للطلاب في مشوارهم العملي.

 

من جانبه رحب الدكتور أيمن رجب عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا بالناجحين والضيوف وأشادت د.بسنت طنطاوي رئيس قسم الاعلام بالحفل والحضور.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss