صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

قيادي إخواني: من يرد إسقاط مرسي يسعي لإسقاط مصر

2 يونيو 2013

كتب : عمر علم الدين




اتهم  د.فريد إسماعيل عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة أن مَن يريد أن يسقط نظام د.محمد مرسي يسعي لإسقاط مصر بأكملها، مؤكدًا  ضرورة احترام إرادة الشعب الذي هو مصدر السلطات مؤكدا ضرورة ان يسعي الجميع لأن نمتلك دواءنا وكساءنا، وأن نمتلك قوتنا حتي نملك قرارنا.

وقال  إسماعيل خلال مؤتمر للحزب بالشرقية  أن المرحلة التي تمر بها البلاد هي مرحلة صعبة يجب علي الجميع التكاتف ونبذ الفرقة والخلاف حتي تنهض مصر.

وفي سياق آخر التقي د.عصام العريان نائب رئيس حزب الاخوان  تان هنج سنج سفير سنغافورة بالقاهرة بمناسبة قرب مغادرته إلي بلاده.

وأثار د. العريان موقف دول "آسيان" من حكومة بورما العضو في المجموعة واضطهادها المستمر للأقلية المسلمة من الروهينجا، إلا ان السفير رد عليه قائلا إن إحدي قواعد العمل بالمجموعة هو عدم التدخل في شئون الدول الداخلية، بينما أكد د. العريان ضرورة وصول رسالة واضحة أن الاضطهاد المستمر للأقليات المسلمة يؤدي إلي تنامي مشاعر الغضب في جميع أنحاء العالم الإسلامي.

وهو ما رد عليه السفير بتقديم دعوة للعريان لزيارة سنغافورة، في إطار برنامج تتبناه الحكومة باسم الرئيس السادس لسنغافورة س. ر ناثان

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss