صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وقفة احتجاجية تضامنا مع طبيبة متهمة بالترويج لـ «تمرد»

28 مايو 2013

المنوفية: مروة فاضل




نظم العشرات من شباب التيار الشعبى وحركة 6 ابريل المستقلة وعدد من الحركات الشبابية مظاهرة  امام نيابة السادات تضامنًا مع نجوى النجار المتهمة بالترويج لحملة تمرد وعرضها على النيابة لسماع أقوالها فى البلاغ المقدم ضدها من اخوانى لترويجها لحملة تمرد اثناء عملها .

 

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات المناهضة لجماعة الاخوان المسلمين ووزارة الداخلية ومنها «يسقط يسقط حكم المرشد  هما اتنين ما لهمش امان الداخلية والاخوان».

 

وقال المحامى أحمد عزت فهمى بالمركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية المشارك بالوقفة ان محامى المنوفية تلقوا معلومات تفيد بحبس الطبيبة 4 ايام على ذمة التحقيقات وهناك توجه من قيادات الدولة لحبسها لتوصيل رسالة معينة الى الشعب المصرى وارهابه . واعلن المحامون رفضهم لهذه السياسيات الاخوانية التى تسعى إلى تكميم الافواه وايداع المعتقلات مؤكدين انهم يريدون توصيل رسالة من خلال هذه القضية لارهاب المواطنين لعدم المشاركة فى حملة تمرد وذلك ضمن سلسلة من المضايقات لملاحقة النشطاء السياسيين بهدف إبعادهم عن الحملة التى لاقت قبولا واسعا لدى الشارع المنوفى. وعلى الجانب الاخر اكدت الدكتورة نجوى النجار ان البلاغ كيدى وانها رغم دعمها «تمرد» لكنها لم تدع لها فى محل عملها لاقتناعها بأن العمل السياسى له مكانه الخاص.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss