صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

خلوصى: الهجوم على مؤتمر «محور قناة السويس» بلطجة

26 مايو 2013

كتب : انجي نجيب




 

اكد ماجد خلوصى نقيب المهندسين ان الهجوم على المؤتمر الخاص بمناقشة مشروع تنمية محور قناة السويس الذى عقدته النقابة بمحافظة بورسعيد الخميس الماضى مما أدى إلى الغائه، عمل مدبر وبلطجة تستهدف مشاريع بناء الوطن مشيرا الى ان النقابة مازالت مستمرة فى دعم المشاريع التى تصب فى صالح الوطن والمواطنين، مؤكدا ان هناك العديد من الاشخاص حاولوا افساد المؤتمر وهم بعيدون كل البعد عن شعب بورسعيد.

واضاف خلوصى إن نقابة المهندسين ستقف داعمة للمشروع لانه تمت دراسته بعناية وتم التأكد من صحته وسلامته مطالبا بترك الهندسة للمهندسين لان هذا عملهم ولن يسمحوا بالتدخل فيه.

فيما أوضح محمد القشاوى نقيب مهندسى بورسعيد ان النقابة ستقيم دعوى قضائية ضد كل من تسبب فى الغاء هذا المؤتمر وضد كل من تقاعس عن حماية المؤتمر، لافتا الى ان الهدف من هذا المؤتمر كان التعريف بالمشروع والكشف عن فرص الاستثمار التى يتيحها.

واضاف انه كان من المقرر ان يبدأ المؤتمر فى الساعة العاشرة والنصف صباحا إلا أن عددا من العاملين بالميناء قاموا بالتجمع امام قاعة المؤتمر منددين بالقانون وعندما قام الدكتور وليد عبد الغفار المنسق العام للمشروع بعرض محاور المشروع تم اقتحام المؤتمر من بعض العاملين بالميناء وشباب اولتراس المصرى.

واكد القشاوى انه يتم الان تجميع الصور والفيديوهات الملتقطة من الاقتحام وتقديمها للنائب العام.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss