صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

ارشيف

مخطط إهدار الميزانية!

2 اغسطس 2009

كتب : اسامة رمضان




أسامة رمضان روزاليوسف اليومية : 16 - 02 - 2010


كشفت مصادر بوفد الإسكندرية عن أن العناصر الغاضبة داخل المحافظة بدأت في التجهيز للقائمة الموازية التي سيدفعون بها خلال انتخابات الهيئة العليا للحزب في يونيو القادم.. كما تم الاتصال بعدد من الأعضاء المتضامنين معهم للإطاحة بما اسموه قائمة محمود أباظة ومحمود علي في حالة إعدادها.
وأشارت المصادر إلي إعدادهم لحملة إعلامية من خلال إصدار مجموعة من البيانات المتوالية علي أن يكون أولي هذه البيانات الأسبوع القادم.. ومن المنتظر أن يتناول البيان وضع الحزب خلال الفترة الأخيرة وما آل إليه حال الوفد بسبب سياسة القائمين عليه التي أبعدته عن ثوابته، فضلاً عن ميزانية الوفد. وما أسماه الغاضبون بالإسكندرية مخطط إهدار ميزانية الحزب بهدف تعجيزه عن القيام بأنشطة داخل الشارع السياسي!
وعبرت المصادر عن رفض العناصر الغاضبة من قرار الوفد خوض انتخابات مجلس الشوري الذي اعتبروه قراراً بعيداً عن المعايير السياسية والتنظيم لاختيار الأعضاء.. كما أنه تأخر كثيراً وهو ما قلل الفرصة في رعاية ودعم المرشحين بالشكل اللائق لاقتناص مقاعد المجلس، مشيرين إلي أنه لن يتم توقيع البيانات التي ستصدر عنهم بأي اسم لأن الأمر سيكون صادراً عن عدد من المحافظات وليست جهة بعينها وخاصة في محافظات الغربية والبحيرة بجانب الإسكندرية.
وكشفت العناصر عن أنهم بدأوا في تلقي أسماء عدد من الأعضاء لضمهم للقائمة.. علي ألا يكون للعضو حق الرفض لأن وضع اسمه وفق هؤلاء سيكون بمثابة تكليف له إلا في حال ما إذا قدم العضو الذي تم اختياره أسباباً قوية تحول دون ترشيحه لانتخابات الحزب.. خاصة إنه سيتم جمع معلومات عن الأسماء المرشحة قبل ضمهم بشكل نهائي للقائمة الموازية.
كما تم تقسيم المحافظات إلي 3 قطاعات شمال ووسط وجنوب بحيث يكون لكل قطاع من يمكنه التنسيق بين المحافظات التي تقع في نطاق القطاع الذي يقوم عليه.. كما تضع العناصر الغاضبة في الحسبان مسألة دعوة عدد من الشخصيات العامة للإشراف علي انتخابات الوفد خلال يونيه القادم!

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss