صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

ارشيف

نميمة وفدية

2 اغسطس 2009

كتب : روز اليوسف




روزاليوسف اليومية روزاليوسف اليومية : 16 - 02 - 2010


عزاء واجب
المتصارعون علي رئاسة الوفد، سواء من الفصيل النعماني أو الفصيل الأباظي، ممن فشلت السياسة في تجميعهم خلال الفترة الماضية، جمعهم واجب العزاء في فقيد الوفد محمد أسامة البحراوي رئيس لجنة الحزب بالغربية.
العزاء شارك به كل من محمود أباظة رئيس الحزب ود.السيد البدوي عضو الهيئة العليا، وفؤاد بدراوي نائب رئيس الحزب ومحمد عبده عضو الهيئة العليا عن جبهة نعمان جمعة.. في حين تغيب د.نعمان نفسه بسبب سفره للخارج.
وروزاليوسف تتقدم بخالص العزاء لحزب الوفد في فقيده، القيادي البارز أسامة البحراوي.
كلمة السر.. مارس!
في إطار حالة الترقب التي تشهدها قيادات الحزب في المحافظات قررت قيادات وكوادر بالمحافظات أن شهر مارس، سيكون هو الشهر الذي سيعلن فيه عن أسماء المرشحين علي رئاسة الحزب وكذلك عن المرشحين للهيئة العليا.
مطلوب شكوي!
بسبب نشره لأخبار عن طرد محافظ الشرقية لإحدي عضوات الوفد من مكتبه بسبب مبالغتها في التردد علي مكتبه للترويج لنفسها طالب مدير تحرير إحدي الصحف الإقليمية بمحافظة الشرقية رئيس وفد الشرقية طارق رشدي بضرورة معاقبة هذه العضوة بعد أن قامت بالتطاول عليه.. وهو ما جعل رشدي يرد عليه بقوله: اكتب شكوي وسأهتم بها!
مكافآت سعيد!
علي خلفية قرار منع السلف داخل جريدة الوفد، قال عدد من الصحفيين إن بعضهم يتقاضي أجرا لا يزيد علي 300 جنيه.. في حين أن أيام الأجازات التي يأتي فيها رئيس التحرير إلي الجريدة يتقاضي عن اليوم الواحد فيها 689 جنيها.
ملصقات دعائية!
قامت إدارة الإعلانات الخاصة بالوفد بعمل مطبوعات ورقية تم لصقها علي الحوائط بشوارع القاهرة بمناطق قريبة من مقر بولس حنا، للترويج للجريدة.
وكانت الأمور الدعائية دائمًا ما تتسبب في أزمة بسبب سيطرة أمين الصندوق عبدالفتاح نصير علي أمور الصرف، إلا أن سعيد عبدالخالق نجح مؤخرًا في تعيين مدير عام جديد ليتولي عبء الأمور المادية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss