صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الإخوان» تتبرأ من إهانة السيسي.. وعضو إرشاد: خيرات بلدنا كثيرة

22 مايو 2013

كتب : عمر علم الدين




قال د. محمد وهدان عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين إن خلاصة القول فيما تمر به البلاد الآن هو أن نصر الله قادم لا محالة، وقصص التاريخ جميعها تؤكد حفظ الله لمصر في العصر الإسلامي وكذلك العصر الحديث.

واكد وهدان ان خيرات البلاد كثيرة قائلا" خزائن البلاد ملء بالخيرات، والذي ظهر جليًّا في زيادة رواتب الموظفين وأصحاب المعاشات،

واعتبر وهدان خلال الندوة التي نظمها الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة بمدينة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية بعنوان "الأزمة السياسية والانفراجة الربانية ان زيادة محصول القمح تاكيدا لكلامه ومصداقًا لقول الله تعالي: (ولله خزائن السموات والأرض)،  وفي سياق اخر تبرأ حزب الحرية والعدالة –الذراع السياسية للجماعة- مما تم تداوله علي "اليوتيوب" من ان الحزب اهان السيسي من خلال فيديو علي الصفحة الرسمية له.

قائلا إن تعليق الصفحة علي الفيديو كان "وزير الدفاع: كل ما طالبنا به في مشروع تنمية محور قناة السويس لصالح الأمن القومي المصري تم التجاوب معه.. والرئيس أعلن أن تنفيذ المشروع طبقا لرؤية الجيش".

مضيفا أن الزج باسم حزب الحرية والعدالة في التعليق الذي كتب علي موقع اليوتيوب يستهدف إيقاع الفتنة بين الأحزاب السياسية وقيادات جيش مصر العظيم.

وأضاف بيان الحزب "وتؤكد إدارة الصفحة التزامها بمواقف الحزب الثابتة باحترام القوات المسلحة المصرية، وتقديره لتاريخها المجيد ولحاضرها المشرف".

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss