صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الوسط»: فشل مرسى يعنى إفشال الثورة

20 مايو 2013



قال الدكتور عصام شبل الأمين العام المساعد وأمين التنظيم فى حزب الوسط، إن الحزب يمتلك كفاءات قوية وقادرة على إدارة لملفات كثيرة سواء على مستوى المحليات أو المحافظين أو الوزراء.

وأضاف الدكتور عصام شبل خلال لقاء المهندس أبوالعلا ماضى رئيس حزب الوسط مع أعضاء اللجان القيادية بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية مساء أمس الاول أنه رغم اختلاف الحزب سياسيا مع حكومة قنديل إلا أننا لا نتمنى فشلها، أو فشل الرئيس المنتخب مع الشعب لأن هذا يعنى افشال مشروع الثورة.

ونقل بيان لحزب الوسط صد صباح أمس عن شبل قوله إن حزب الوسط لن يدخر وسعا ولن يبخل على الوطن بما لديه من كفاءات حتى أن صب ذلك فى مصلحة أحزاب أخرى، لأننا فى هذا التوقيت نسعى لتقديم مصلحة الوطن على مصلحة حزب الوسط حتى تستقر وتنجح التجربة الديمقراطية فى مصر.

وحث «شبل» أعضاء اللجان القيادية على بذل الجهد فى اعداد وتنظيم الكوادر الحزبية، والاهتمام بالنزول للشارع والتواصل مع المواطنين، والوقوف على مشاكلهم، والسعى بقدر المستطاع لتذليل وحل هذه المشكلات وضرورة الاهتمام بأن تكون عضوية الحزب ـ حسب قوله ـ لعينات طبيعية من المجتمع المصرى بكل مكوناته.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss