صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«السكة الحديد» تدرس عرض شركة صينية بتوريد 700 عربة ركاب عادية

16 مايو 2013

كتب : نيفين صبري




تفقد وفد من وزارة النقل برئاسة الدكتور رجب موسي  مساعد وزير النقل يرافقه المهندس حسين زكريا رئيس هيئة السكة الحديد والمهندس مصطفي رشاد - نائب رئيس الهيئة وعدد من المسئولين في الشئون الفنية وورش صيانة عربات القطارات بالسكة الحديد  إحدي الشركات الوطنية الصينية التي تقدمت بعرض  إلي الهيئة القومية للسكك حديد مصر لتوريد ما يزيد علي 700 عربة ركاب عادية لقطارات سكك حديد مصر. 

وقام الوفد  بزيارة مصانع الشركة الصينية لإنتاج عربات الركاب من الحديد العادي الذي يستخدم حاليًا في أسطول العربات الموجودة بهيئة السكة الحديد وكذلك العربات المصنوعة من الحديد المانع للصدأ.

 كما تم زيارة ورش تجميع هذه الأنواع المختلفة من العربات وأيضًا زيارة بواجي العربات التي تنتجها هذه الشركة.

كما تفقد الوفد خلال الزيارة ورش صيانة العربات وكفاءة هذه الورش حيث أنه من المنتظر أن يكون جزءًا من الاتفاق قيام فريق الشركة الوطنية الصينية بالمساعدة الفنية لعدد من ورش هيئة سكك حديد مصر لتطوير أعمال الصيانة بتلك الورش من حيث تدريب عمال الورش المصرية وتطوير المعدات المستخدمة وقطع الغيار المطلوبة بتلك الورش. ويعتبر ذلك جزءًا من خطة الوزارة لتطوير الورش التابعة لسكك حديد مصر.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss