صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إيقاف 5 مدرسين بالأزهر الشريف لتلاعبهم فى أوراق الامتحانات

14 مايو 2013

كتب : صبحي مجاهد




 

أصدر الشيخ جعفر عبدالله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قرارا بإيقاف وإبعاد 5 مدرسين عن أعمال الكونترول والامتحانات بمعهد مسير بكفر الشيخ وهم «عبدالكريم محمد قاسم وأحمد سعد اليمانى ومحمد عبدالرازق بسطويسى ومصطفى عبدالله غبيشى وعصام المنشاوى.. وذلك لاكتشاف القطاع تلاعبا ببعض الدرجات المرصودة بأوراق الإجابة الخاصة بمادة القرآن الكريم للصف الثانى الثانوى علمى بالكونترول الخاص بالمعهد.

وقال الشيخ جعفر عبدالله رئيس القطاع إن إدارة التوجيه والمتابعة بقطاع المعاهد اكتشفت تلاعبا ببعض الدرجات المرصودة عند مطابقتها بالشيت مع أوراق الإجابة فى مادة القرآن الكريم للصف الثانى الثانوى علمى فى أكثر من ورقة.

وأضاف رئيس القطاع إن هذا القرار يأتى ضمن سياسة القطاع لتفعيل الرقابة على جميع معاهد الجمهورية، وتصحيح ما بها من سلبيات ومواجهة أى محاولة للخروج عن واجبات العمل أو المجاملات، حتى نصل برسالة واحدة للجميع «لا تهاون مع المقصر ودعم المجتهدين، بجميع الطرق والوسائل، التى تساعد على النهوض بالتعليم الأزهرى.وأشار رئيس القطاع إلى تشكيل القطاع لجنة فنية من المختصين بمنطقة كفر الشيخ لإعداد تقرير مفصل على وجه السرعة وإرسال جميع الأوراق إلى الإدارة المركزية للشئون القانونية بمشيخة الأزهر لإتخاذ اللازم.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss