صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

حق الرد استجابة من الهيئة العامة للأبنية التعليمية

14 مايو 2013



بناء على ما نشرته جريدة روزاليوسف بتاريح 2/4/2013 تحت عنوان النظافة كلام على الحيطان، والذى يتضمن الشكوى من تراكم القمامة بجوار سور مدرسة الزيتون الحديثة الإعدادية للبنات ــ الزيتون ــ بمحافظة القاهرة.

 

أكد المهندس محمد صلاح الدين مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية أنه قد تمت مخاطبة الجهات المختصة لاتخاذ اللازم نحو إزالة القمامة والمخلفات من أمام المدارس حرصاً على الصحة العامة وحفاظاً على المظهر العام للمدارس.

 

الصرف الصناعى.. يهدد استثمارات منطقة قويسنا الصناعية

 

أكد المهندس أحمد الهيرميل رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير الرى لشئون مجلسى الشعب والشورى إنه تم بحث ودراسة التحقيق الصحفى بمعرفة قطاعات وزارة الموارد المائية والرى أفادت الآتى: الشكوى الخاصة بالمصانع الموجودة بمدينة مبارك الصناعية بقويسنا والتى تقوم بإلقاء مياه الصرف الصناعى غير المعالج بمصرف الخضراوية وقد تم تكليف معهد بحوث الصرف التابع للوزارة بعمل دراسة عن بدائل التحكم فى التلوث الناتج عن أنشطة المدينة الصناعية.

 

تم تقديم مقترحات للحلول وتم التنسيق مع أجهزة محافظة المنوفية لقيام المحافظة بعمل محطات معالجة لمياه الصرف الصناعى بالمدينة ولم يتم الانتهاء من المحطة. ما جاء بالخبر عن عدم تشغيل محطة معالجة الصرف الصناعى لا يخص وزارة الموارد المائية والرى بل أن الوزارة متضررة من عدم التشغيل لاستمرار المصانع فى الصرف على مصرف الخضراوية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss