صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وزير الآثار للشباب: القانون سيطبق علي الجميع.. أي فساد سيحال للتحقيق

13 مايو 2013

كتب : علاء الدين ظاهر




أكد د.أحمد عيسي وزير الآثار علي اتخاذ جميع الإجراءات القانونية في حال تقديم مستندات إدانة بوجود مخالفات مالية وإدارية بالوزارة، وسيتم تحويلها علي الفور للجهات الرقابية لبحثها وفي حال ثبوت أي مخالفه تجاه أي منهم سيحال علي الفور إلي جهات التحقيق دون أي اعتبار إلا لسلطة القانون.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده وزير الآثار أمس مع شباب الآثاريين من ائتلاف الخرجين والعاملين بالآثار لبحث جميع مطالبهم والاستماع إلي تساؤلاتهم واستعراض الوضع الراهن بكل وضوح وشفافية.. حث أكد لهم أن خطة العمل الأثري في هذه المرحلة الدقيقة ستحكمها عدة معايير وضوابط ثابتة وعامة تطبق علي الجميع لتحقيق العدالة والمساواة.

وأوضح وزير الآثار لشباب الآثاريين أنه جاء في هذه المرحلة الدقيقة ليواصل العمل لأنه لم يأت ليهدم وإنما جاء ليكمل ما بدأه الآخرون ولكن هذا لا يمنع أن يقوم بتعديل المسار في حال وجود أي أخطاء  وهذا لا يفهم أنه هدم ولكنه تصحيح واجب لتستقيم الأمور وأن بابه مفتوح مباشرة بينه وبينهم تجنبًا  للشائعات والمغالطات.

وشدد علي قناعته بأن شباب الآثاريين ليس لهم مجال للعمل سوي العمل بالحقل الأثري متبنيا ملف تشغيلهم بالوزارة وفق منظومة العمل والجدول الزمني المقترح.. لافتا إلي أن وزارة الآثار تعتمد علي التمويل الذاتي.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين

Facebook twitter rss