صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس مجلس الشوري : مصر لا تقبل تدخل أي دولة في الشئون الداخلية لدول الخليج

12 مايو 2013

كتب : ابراهيم جاب الله




 أكد د. أحمد فهمي رئيس مجلس الشوري علي أن مصر لا تقبل تدخل أي دولة في الشئون الداخلية لدول الخليج وأن أمن واستقرار منطقة الخليج خط أحمر لا نقبل ولا نسمح بتجاوزه.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس الشوري، في مكتبه أمس، رئيس مجلس النواب البحريني خليفة بن أحمد الظهراني والوفد البرلماني المرافق له.

وقال فهمي أن أمن واستقرار مملكة البحرين من أمن مصر، مشدداً علي أن الأمن القومي لدول الخليج لا يتجزأ عن الأمن القومي المصري لما يربط مصر بدول الخليج من علاقات تاريخية وحضارية وثيقة نسعي إلي تطويرها في المرحلة القادمة في جميع المجالات.

وأشار إلي أن اللقاء تناول بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات وعلي رأسها المجالات البرلمانية والتشريعية، كما تطرقت إلي التطورات خليجياً وعربياً ودولياً إضافة إلي المساعي المبذولة لتعزيز العمل العربي المشترك والقضايا موضع اهتمام البلدين.

من جانبه أكد الظهراني أن الزيارة  تأتي لتعبر عن عمق وقوة العلاقات بين البلدين، معرباً عن أمله في تحقيق طموحات البلدين في كافة المجالات خاصة المجال الاقتصادي وزيادة الاستثمارات الخليجية والبحرينية خصوصاً داخل مصر في المشروعات والصناعات المختلفة.

في نهاية اللقاء أعرب الجانبان عن الحرص المشترك لتطوير العلاقات بين البلدين وتنميتها والانتقال بها إلي آفاق أوسع.

حضر اللقاء من الجانب المصري د. عصام العريان رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة، سيد عارف ممثلا عن حزب النور، د. محمد عبد اللطيف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الوسط،، رضا فهمي رئيس لجنة الشئون العربية والخارجية والأمن القومي، محمد الفقي رئيس اللجنة المالية والاقتصادية .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
هل يفعلها «الخطيب»؟
وزير المالية لـ«روزاليوسف»: تحسين أحوال المواطن ركيزة الموازنة المقبلة
كاريكاتير أحمد دياب
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية

Facebook twitter rss