صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

حمداً لله علي السلامة

1 اغسطس 2009

كتب : محمد عبد النور





محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 28 - 03 - 2010

اطمأنت مشاعر البسطاء الصادقة التي تابعت الحالة الصحية للرئيس مبارك منذ تم الإعلان الرسمي عن توجه الرئيس إلي ألمانيا لإجراء فحوص طبية قبل أن يتقرر إجراء عملية جراحية أجريت بنجاح ليقضي الرئيس أياما في الرعاية الصحية ويتعافي قبل أن يعود بسلامة الله إلي أرض الوطن.


اطمأنت مشاعر ملايين من البسطاء العفوية الفطرية علي القائد ورب العائلة الذي انحاز وينحاز لها دوما إلي طموحات البسطاء وحقهم في الارتقاء بتفاصيل حياتهم اليومية.. والذي بذل ويبذل كل الجهد والعمل من أجل صالح "الغلابة" وأسرهم وعائلاتهم ومصالحهم الحقيقية.. مهما كان حجم الجهد ومهما اتسعت مساحات العمل..من أجل فتح أبواب جديدة للرزق ترفع الأعباء عن الكواهل وتزيح المخاوف من المستقبل وضغوطه..


مشاعر ملايين البسطاء التلقائية التي ظلت تسأل طول الوقت عن صحة الرئيس وتتمني له في كل دقيقة الشفاء العاجل والعودة السريعة إلي أرض الوطن.. علي الرغم من الإعلان الرسمي المبكر وفي شفافية مطلقة عن تفاصيل الفحوصات وطبيعة العملية الجراحية ثم التفاصيل اليومية للمتابعة والرعاية الصحية التي يلقاها الرئيس مبارك.


مشاعر ملايين البسطاء التي عرفت مع الرئيس مبارك الاستقرار والتنمية والأراضي المحررة فتري حاضرها مطمئنا مستقرا ثابتا وتنظر إلي صناعة مستقبلها بخطي تظللها رؤية واضحة وأدوات محددة وأهداف تحفظ للوطن مكانه ومكانته ومصالح شعبه العليا مهما كانت التحديات ومهما تعددت أجندات الشر.


المشاعر التي لا تعرف التزويق ولا التزيين.. وهي تقلق علي من تحبه ومن تقدره.. واطمأنت لعودته بسلامة الله إليها وبينها.. حارسا لمصالحها ونصيرا لطموحاتها..حافظا للوطن أمنه واستقراره.


حمداً لله سيدي الرئيس علي سلامتك ومتعك بالصحة والعافية من أجل ملايين البسطاء من أبناء هذا الوطن.. الوطن العزيز الذي يستحق.


[email protected]







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss