صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ الجيزة: 222 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات استثمارية بالجيزة

12 مايو 2013

كتب : حسن ابو خزيم




كشف الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة أن المحافظة استثمرت خلال العام الأخير 300 مليون جنيه منها 172 مليون جنيه من التمويل الذاتي للمحافظة و132 مليون جنيه من إستثمارات الدولة.

وأشارالي أن المشروعات التي تم تنفيذها خلال العام المالي الأخير قد قاربت علي الانتهاء لافتًا إلي أن المحافظة استعدت من الآن لخطة العام المقبل حيث تم اعتماد 222 مليون جنيه منهما 167 مليون جنيه من خطة الدولة و55 مليون جنيه تمويل ذاتي من المحافظة مشيرًا إلي أنه من المتوقع أن يصل التمويل الذاتي للمحافظة إلي 266 مليون جنيه للانتهاء من المشروعات المعلقة وتلبية الاحتياجات العاجلة والملحة للمواطنين.

وأوضح الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة أن خطة المحافظة القادمة سوف تهتم كثيرًا بالقرية لتصل نسبة المخصص لها إلي60% من إجمالي الخطة لافتًا إلي أن توجه المحافظة حاليًا إلي تنفيذ مشروعات صغيرة أو متوسطة ويكون لها مردود كبير علي أهالي القرية بالإضافة إلي تقليل اعتماد القرية علي المدينة وتعظيم دائرة المشاركة المجتمعية مع وضع أولويات في الطرق والمرافق وإنهاء المشروعات المفتوحة وإصلاح شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب.

وكشف المحافظ إلي تشكيل لجنة تضم ممثلين من المحافظة ووزارات التنمية المحلية والتعليم والزراعة والأوقاف لتحديد المساحات من الأراضي الصالحة لإقامة مدارس خاصة التجريبية بسبب إقبال المواطنين عليها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
«كلنا واحد» فى الواحات لمساعدة المواطنين.. والأهالى: تحيا مصر

Facebook twitter rss