صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار

10 مايو 2013



خلال كلمتها فى الاحتفال باليوم العالمى للصليب الأحمر أكدت د. نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية ونائب رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر أن المبادئ السامية للحركة الدولية للصليب الأحمر و الهلال الأحمر والتى تهدف للعمل وسع طاقاتنا لتأكيد الدعوة لاحترام الرعاية الصحية وحمايتها فى النزاعات المسلحة وغيرها من حالات الطوارئ والعنف ومساندة المستضعفين المحتاجين لتلك المساندة والتى تعتبر مطلبًا ملحًا وهدفًا استراتيجيًا لإنقاذ حياة المضارين واحتواء الأضرار الصحية للمتعرضين لها و ذلك حفظا للكرامة الإنسانية.

 

 

طالب ياسر على رئيس مركز معلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، الحكومة من خلال الجهاز الإدارى بإعادة التفكير فى أطفال الشوارع للقضاء على تلك الظاهرة من خلال وجود شراكة مع شركاء التعنمية الأربعة وهما المجتمع المصرى - الدولة والمجتمع المدنى والقطاع الخاص والمؤسسات الأهلية عن طريق تبنى استراتيجية واسعة للحفاظ على هؤلاء الأطفال.

 

أصدر المستشار «حسن النجار» محافظ الشرقية قراراً بتعيين 1950 معاقا من حملة المؤهلات وغيرهم على درجات دائمة فى مديرية التربية والتعليم، وذلك ضمن نسبة الـ5% المقررة لهم بالجهاز الإدارى للدولة طبقا للقانون.

وقال النجار: تم تعيين المعاقين بعد إجراء مسابقة تقدم إليها عدد كبير منهم من أبناء محافظة الشرقية، أسفرت عن اختيار المعينين فى إطار عدد الدرجات المتاح.

حالة من الهجوم شنها محبو المطربة جنات بعدما نشر البوستر الذى تضمنه البيان الإعلامى الرسمي من شركة «روتانا» المنتجة لألبومها الأخير «حب جامد» حيث جاء البوستر لألبومها الأخير «حب جامد» مختلفًا عن الرسمى الذى تم طرحه منذ أيام وتم تغطية ذراع وجزء من صدر المطربة وقد اتهم معجبوا المطربة المغربية الشركة بأنها بدأت فى تنفيذ تصريحات الأمير الوليد بن طلال حول تخفيف العرى من صور كليبات فنانى الشركة.

نظم مركز الحوكمة التابع للمعهد القومى للإدارة مبادرة تهدف للتواصل مع كلية الإعلام جامعة القاهرة من خلال ورشة عمل تهدف إلى الاستفادة من آراء طلاب كلية الإعلام لبحث كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعى الحديثة للتعريف بأنشطة المعهد وخبراته، بالإضافة إلى موقعه الإلكترونى وذلك فى سياق تحقيق الشفافية ودعم المشاركة واطلاع الطلاب على برامج المعهد القومى للإدارة فى مجال التدريب.