صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

هيكل طائرة السادات في شوارع الأردن

6 مايو 2012

كتب : روز اليوسف




 فوجئ سكان العاصمة الاردنية عمان، فجر أمس، وتحديدا في شارع «المدينة المنورة» بمرور هيكل لطائرة علي متن شاحنة ضخمة تسير وسط الطريق في اتجاهها إلي لبنان وتبين أن هذا الهيكل خاص بطائرة الرئيس الراحل انور السادات والذي اشتراه أحد المستثمرين اللبنانيين لاستخدامه في مشروع مطعم سياحي يمتلكه في بيروت.
 وربما الصدفة هي التي قادت الناس لمعرفة أن هذا الهيكل خاص بطائرة السادات بعد أن ضل سائق الشاحنة المصري الجنسية طريقه ليدخل إلي شوارع العاصمة الاردنية بالخطأ.
 وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية المقدم محمد الخطيب في تصريح خاص لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان أمس السبت إن الهيكل يعود إلي طائرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات بحسب رواية سائق الشاحنة.
 وكان فيديو وصور منشورة علي مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية أردنية قد أظهرت هيكلا لطائرة ركاب في شارع المدينة المنورة بالعاصمة الأردنية «عمان» فجر اليوم، وتحدثت بعض التعليقات عن هبوط اضطراري لطائرة ركاب في شارع المدينة المنورة فيما تظهر الطائرة في المقطع المصور بلا أجنحة كما يظهر عدد من دوريات السير وسيارات النجدة تسير بجانب هيكل الطائرة.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجمارك «صـفـر» فى يناير
عروسة المولد والحصان من زمن فات والمنفوشة هدية المقبلين على الزواج
«لمحــــات من الهنـــد» فى متحف الطفل
الرمال تبتلع قرية روسية قرب القطب الشمالى
الرئيس فى «باليرمو» لحل أزمة ليبيا
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح

Facebook twitter rss