صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

عمرو موسى: مظاهرات العباسية هدفها جمع الأصوات على حساب البلد

6 مايو 2012

كتب : مروة فاضل




 أكد عمرو موسى المرشح الرئاسى، أن الجيش قال إنه سيسلم السلطة فى 30 يونيو فلماذا نغزو وزارة الدفاع ونحن بذلك نضع مصر فى مهب الريح ولحساب من؟
 

وأضاف موسى: إذا كنا نريد أن ننهى المرحلة الانتقالية فعلينا أن نتفاهم فى ذلك ونعمل الآن فى إطار هذا النطاق .

 

وأشار موسى خلال زيارته للمنطقة الصناعية بقويسنا أمس إلى أنه كمواطن مصرى لا يقبل أبدا بهذا لأنه يوجد من يفكر فى مصلحته الشخصية، وجمع الأصوات على حساب البلد وإشاعة الفوضى فيها.

 

وأكد موسى أن الثورة ليست أن ننطلق إلى أبواب وزارة الدفاع، مشيرا إلى أن من يقترب منها صنف آخر غير صنف الثوار.. فكيف لنا أن نتصور أن هناك مصريا يريد أن يحتل وزارة الدفاع؟

 

وأضاف موسى إن مصر لا تستطيع أن تتحمل فى الوقت الحالى انتخاب رؤساء لايعرفون كيف يسير العالم من حولنا، وكيفية إدارة أحوال البلد، مشيرا إلى أن مصر تحتاج فى الوقت الحالى إلى رجل دولة مدنى حاسم صاحب قرار، من الصعب أن يتم التلاعب به.

 

وطالب عمرو موسى جميع المتظاهرين بالابتعاد عن وزارة الدفاع باعتبارها مؤسسة وطنية مشيراً، إلى أنه من حق الجميع أن يتظاهر، ولكن أن نقوم بغزو وزارة الدفاع والجيش المصرى، باسم من يحدث هذا؟.. ولماذا؟

 

وأوضح أنه عندما أطلق لفظ «شيخ» على المرشح الرئاسى عبد المنعم أبوالفتوح كان لأنه وضع نفسه فى هذه المنطقة، وهو موقع واضح للعيان مهما حاول أن يتملص من ذلك، خاصة أنه دائم الحديث عن المرجعية الدينية .

 

وردًا على سؤال حول دعوات إقالة الحكومة الآن قال موسى إن من يطالب بتغيير الحكومة فى هذا الوقت يهدف إلى إحداث “هيصة” خاصة أن الباقى فى عمر الحكومة لا يزيد على 4 أسابيع .

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss