صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الكتاتنى: حكومات المراحل الانتقالية قد لا تلبى الطموحات.. لكن مساندتها واجبة

8 مايو 2013

كتب - إبراهيم جاب الله و عمر علم الدين




فى أول رد فعل رسمى لحزب الحرية والعدالة حول التشكيل الحكومى الجديد قال د.سعد الكتاتنى رئيس الحزب إنه يتفهم الصعوبات التى تواجه تشكيل الحكومات فى المراحل الانتقالية وأنها قد لا تلبى كل الطموحات، ورغم التماس العذر المسبق للحكومة الجديدة فقد رحب الكتاتنى بالتشكيل الوزارى الجديد مجدداً دعم الحزب الكامل للحكومة وأكد أنه أصدر تعليماته لوضع كل إمكانات الحزب الفنية وكوادره فى خدمة الحكومة الجديدة حتى تستطيع عبور المرحلة الانتقالية بسلام حتى انتخابات مجلس النواب.

ودعا الكتاتنى خلال تصريح صحفى له أمس كل القوى الوطنية والسياسية وكذلك كل الخبراء التكنوقراط لتقديم يد العون للحكومة الجديدة.

من جانبه قال عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة وزعيم الأغلبية بمجلس الشورى: إن التغيير الوزارى الجديد فى حكومة د.قنديل يأتى فى توقيت صعب وأن الوزراء الجدد عليهم عبء ثقيل. وأن سبب التأخير فى الإعلان عن التشكيل الوزارى الجديد هو تزايد الاعتذارات لأن الكثير يتخوفون من عدم القدرة على إثبات أنفسهم. وقال العريان فى تصريحات صحفية بمجلس الشورى: إن من رفضوا تولى الحقائب فإنهم يسيرون على نهج الرفض على طول الخط لأى شيء، لافتاً إلى أن اختيار المستشار حاتم بجاتو وزيراً للشئون النيابية يأتى فى محله حتى يتم التحقق من مدى دستورية القوانين التى ستعرض على البرلمان من عدمه.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss