صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

ضبط فسيخ ورنجة فاسدة فى 3 محافظات

7 مايو 2013

كتب - حسن أبوخزيم والسويس : سيد عبد اللاه





 

أكدت الدكتورة ناهد جاب الله مدير ادارة مراقبة الاغذية بمديرية الصحة بالجيزة  ضبط طن من الفسيخ الفاسد بالجيزة بمنطقة امبابة واحالة اصحابها الى النيابة العامة.

وقال سيد عبدالله مفتش الاغذية بمديرية الصحة بالجيزة إنه تم توجيه حملة من المديرية ومباحث التموين بحضور العقيد مدحت حسين رئيس مباحث تموين الجيزة والرائد محمود صقر بمباحث التموين وتحت اشراف العميد رأفت حمدان مدير مباحث تموين الجيزة وتم ضبط 400كيلو جرام من الفسيخ الفاسد بمنطقة سوق المنيرة و500كيلو جرام بإمبابة وتحتوى على ديدان حية بالفسيخ.. فيما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية فى ضبط نحو 3 أطنان أسماك وملح غير صالحين للاستهلاك الآدمى قبل ترويجها بالأسواق بمناسبة عيد شم النسيم.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط مباحث التموين بالغربية، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو السيد أ.ص (صاحب مصنع أسماك مدخنة «رنجة») كائن بدائرة مركز شرطة طنطا بالاحتفاظ بكميات كبيرة من الأسماك المجمدة غير المصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها، وتصنيعها باستخدام ملح غير صالح للاستهلاك الآدمى.. كما تمكنت حملة من مديرية الصحة والرقابة التموينية بالسويس، من ضبط 500 كيلوجرام  من سمك «الرنجة» و200 كيلو من «الفسيخ» غير الصالحة للاستخدام الآدمى بالمحال التجارية التى تبيع الأسماك،  وتم إصدار قرارات بإغلاق 4 محلات تجارية كانت تبيع هذه الأسماك.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss