صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

غدا.. %19 تخفيضا علي تذاكر مصرللطيران في عيدها الـ 81

6 مايو 2013

كتب : احمد سند




قرر الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران منح تخفيض علي تذاكر السفر علي جميع خطوط مصرللطيران بمناسبة الاحتفال بالعيد الواحد والثمانين علي إنشاء مصرللطيران غدا الثلاثاء، ويمكن للعملاء الحصول علي التخفيض بدفع 81% من قيمة تذاكرهم الصادرة خلال هذا اليوم أي بتخفيض 19%.. وأضاف أن هناك مظاهر احتفالية ومفاجآت أخري لجمهور العملاء سوف تقدم يوم 7 مايو في العديد من المطارات التي تقلع منها رحلات الشركة حول العالم.

من جانبه قال االطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية: انه يمكن للعملاء الحصول علي تخفيض اكبر يصل الي  25% في حال اصدار تذاكرهم عن طريق مركز الخدمة التليفونية التابع للشركة في مصر والسعودية والإمارات وكذلك الموقع الالكتروني لمصرللطيران وتطبيقات التليفون المحمول».

أوضح  زكريا «ان الشركة تولي اهتماما كبيرا بعملائها الدائمين والحريصين علي السفر علي متن خطوط الشركة الوطنية، حيث تقرر منح عملاء برنامج المسافر الدائم المسافرين أيام 6 و 7 و 8 مايو أميالاً إضافية مجانية تصل إلي 3 آلاف  ميل بالنسبة للعملاء الحاملين للكروت البلاتينية».

وأضاف حسين شريف رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران انه يمكن للعملاء الفوز بتذاكر سفر مجانية من خلال الاشتراك في مسابقة مصر للطيران «ذكريات في مصر» الموجودة علي صفحة مصر للطيران علي الفيس بوك لتحميل صورهم التي التقطوها في مصر والتصويت علي أفضل الصور للفوز بجوائز تصل لتذكرتين دوليتين علي درجة رجال الأعمال».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
رئيس الأركان فى الصين
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss