صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

إسرائيل تحول القدس لـ«ثكنة عسكرية».. و«عباس» في الصين

6 مايو 2013



كتبت ـ اسلام عبد الكريم ووكالات الانباء

افادت صحيفة «هآارتس «الاسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو توجه امس إلي الصين في زيارة تستغرق خمسة أيام، وسيلتقي خلالها كبار المسئولين الصينيين، لبحث عدد من القضايا الاستراتيجية المختلفة،ولفتت إلي أنه من المقرر أن يوقع الجانبان عدة اتفاقيات للتعاون الثنائي  بينهما.

وكشفت الصحيفة أن رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الجنرال آفيف هاكوخافي قام بزيارة سرية للصين قبل حوالي عشرة أيام، أجري خلالها مباحثات مع بعض المسئولين العسكريين حول الملفين الايراني والسوري.

علي الجانب الاخر بدأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس امس زيارة رسمية إلي الصين تستمر لمدة ثلاثة أيام، بدعوة رسمية من الرئيس الصيني الجديد شي جين بينغ, وهي الزيارة الثالثة للرئيس عباس للصين، وقد حرصت القيادة الصينية علي إرسال مبعوثها الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط في (28/4/2013م) لتسليم الدعوة بشكل مباشر للرئيس عباس.

من ناحية اخري استنكرت منظمة التحرير الفلسطينية العراقيل التي وضعها الاحتلال أمام المسيحيين والمسلمين العرب لمنعهم من الوصول إلي أماكن عبادتهم المقدسة، وذلك بمناسبة احتفال المسيحيين الشرقيين «بسبت النور» الذي أحياه الفلسطينيون في القدس رغم الصعوبات،وأحياه مسيحيو مصر بالدعاء لمزيد من الأمن والازدهار لبلدهم.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بريطانيا.. تستثمر فى مصر
أهــلاً بـــ «حيــاة كـريـمـة»
7 شائعات فى 4 أيام لا تصدقوها
3 ضربات أمنية لملاحقة المزورين والمتلاعبين بالقانون
قبل الطبع
مصير «جروس» على «كف عفريت» فى الزمالك
طبلية يجرى حركة تنقلات مفاجئة بمديرية أمن القليوبية

Facebook twitter rss