صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

ثقافة

أيمن الرفاعى: سائق تاكسى فى المغرب

1 مايو 2013



اكد الفنان أيمن الرفاعى انه انتهى من تسجيل البومه الغنائى الجديد والذى من المقرر طرحه فى الاسواق فى شهر مايو المقبل وتعاون الرفاعى فى الألبوم مع عدد من الملحنين وهم هيثم نبيل وشادى حسن والشاعر تامر حسين وموزعين شريف بدوى ونور. بينما كتب الرفاعى ولحن اغلب اغانى الألبوم بنفسه وبرر ذلك بانه عندما يكتب ويلحن الأغانى بنفسه يشعر بها أكثر ويؤديها بشكل افضل الألبوم يضم 12 أغنية منها (يادوب - انت بجد نسينى - على بالى - فى يوم) واختار أغنية يادوب تكون هى الصيد للألبوم.

 
كما استقر أيمن على اغنيته (أنت ويادوب) ليطرحهما على الهد الفيديو كليب حيث سافر إلى تايلاند لتصوير «يادوب» وبمجرد الانتهاء من تصويرها سيبدأ تصوير أغنية «أنت» فى ايطاليا وسوف يقوم باخراج الأغنية المخرج titan. ومن ناحية أخرى يستعد الفنان أيمن لبدء تصوير فيلمه الجديد «تاكسى» والذى سيقوم ببطولته ويشاركه فى العمل فنانة مغربية تظهر لأول مرة فى السينما المصرية ولكن رفض الافصاح عن اسمها والفيلم ينتمى لنوعية افلام السسبنس الرومانسى ويقوم فيه الرفاعى بدور شخص تضطهره الظروف أن يصبح سائق تاكسى. وسيتم تصوير الفيلم على جزءين احدهما فى مصر والأخرى فى المغرب وأكد الرفاعى أن الفيلم سيكون مليئاً بالاحداث والمفاجآت الفيلم سيناريو وحوار هيثم وحيد واخراج أحمد عويد وانتاج شركة ستار. ويبدأ الرفاعى أيضا التحضير للجزء الثانى من فيلم كامب ولكن مع تغيير فريق العمل باستثناء محمد الخلعى الفيلم سيناريو وحوار هيثم وحيد ولم يستقر حتى الآن على باقى فريق العمل.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«المصــرييـن أهُــمّ»
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss