صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

انتحار مرضي السرطان بالإسكندرية

30 ابريل 2013

كتب : علي بدر




بسبب تكاليف علاج السرطان أقدم مرضي بالإسكندرية علي الإنتحار حيث قام محاسب بشركة كهرباء الإسكندرية بالإنتحار بسبب يأسه من الشفاء من مرض السرطان الذي أصابه مؤخرًا.

وقد تم إبلاغ قسم شرطة  الجمرك بالإسكندرية بسقوط شخص من أعلي العقار رقم 18 شارع جودة بالجمرك وتبين وجود جثة خالد عزت 42 سنة محاسب بشركة كهرباء الإسكندرية ويوجد بمنور العقار ومصاب بكسور بجميع أنحاء جسمه وتوفي وقالت والدته: إن نجلها قام بإلقاء نفسه من الدور الثالث من شقته التي يسكن فيها ليأسه من الشفاء من مرض السرطان وارتفاع أسعار العلاج.

كما قامت سيدة بالانتحار نظرا لإصابتها بمرض السرطان حيث تم ابلاغ قسم أول الرمل .. بسقوط سيدة من أعلي العقار رقم  25 شارع الرياض وتوفيت وتبين قيام حكمت أبو الوفا عبد الحميد سن 58 ربة منزل مقيمة بدائرة القسم   بالقاء نفسها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الرابع .. مما أدي لوفاتها  بسؤال زوجها محمد أحمد المتولي سن 67 بالمعاش قرر بأن زوجته المذكورة قامت بالقاء نفسها من شرفة الشقه سكنهما .. وعلل قيامها بذلك لمعاناتها من مرض السرطان .. وعدم قدرة الزوج علي توفير الأموال اللازمة للعلاج ولم يتهم أحداً بالتسبب في وفاتها.

كما قامت أم أخري بالقفز من شرفة شقتها  لإصابة نجلها بالسرطان حيث سقطت سيدة من شرفة شقتها من الدور الرابع وذلك بسبب حزنها علي ابنها الطفل المصاب بسرطان الذي احتارت أسرته في علاجه وعدم قدرتها علي توفير نفقات العلاج.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss