صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الأزهرى: تغييرات جديدة بقانون العمل

30 ابريل 2013



توجه خالد الأزهرى - وزير القوى العاملة والهجرة، بالتهنئة لعمال مصر والعرب والعالم، بمناسبة عيد الأول من مايو بعد انتخاب أول رئيس مدنى لمصر.

 

وأضاف الأزهرى أن التهنئة موصولة لمنظمتى العمل الدولية والعربية وللاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب لجهودهم فى خدمة قضايا العمل والعمال.

 

 وأكد الأزهرى أن الحكومة تحترم الاتفاقيات الخاصة بعلاقات العمل والحريات وتسعى نحو إجراء تعديلات على القوانين والتشريعات العمالية وإجراء الانتخابات العمالية فى أقرب فرصة ممكنة، كما أكد الوزير حرص مصر على احترام الاتفاقيات الدولية الخاصة بقطاع العمل والحريات النقابية والعمالية.

 

 وأشار الوزير إلى حرص وزارة القوى العاملة على تحقيق الاستقلالية للحركة العمالية المصرية فى إطار قانون يحمى الحريات ويتفق عليه الجميع وهو أمر محل نقاش الآن من خلال الحوار المجتمعى الدائر حاليا بين اطراف الإنتاج فى مصر، وقال انه يقف على مسافة واحدة من كل القوى العمالية ولا يتدخل فى شئونها، وأضاف الوزير انه يتمنى إجراء الانتخابات العمالية فى أسرع وقت حتى يتحقق الاستقرار القانونى والنقابى لعمال مصر الشرفاء.

 

 وأوضح الوزير انه يتفق مع زملائه النقابيين والقانونيين المتخصصين فى قطاع العمل على ضرورة الإسراع فى إجراء تعديلات وتغييرات على تشريعات وقوانين العمل فى مصر وهذا سوف يتحقق فى أسرع وقت ممكن ويجرى مناقشته الآن من خلال لجنة مشكلة لهذا الغرض.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss