صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

البرنس: مديونية الإسكندرية 7 أضعاف ميزانيتها السنوية

29 ابريل 2013

الإسكندرية - علي بدر




أكد الدكتور حسن البرنس ناب محافظ الإسكندرية أن مديونية المحافظة بلغت 900 مليون جنيه لافتا الى أن موازنة الاسكندرية بلغت 109 ملايين جنيه وسوف تزداد فى العام المالى المقبل 120 مليون جنيه. وبرر البرنس فى تصريحات للصحفيين مساء أمس رفضه الإجابة على الأسئلة السياسية لأنه ربما يكون هناك اختلاف فى وجهات النظر ووجوده فى موقع تنفيذى يجعله فى حرج فى حالة الافصاح عنها.

ولفت نائب المحافظ الى أن أزمة شركة النظافة الحالية فى طريقها للحل حيث تم الاتفاق بين المحافظة والشركة على فسخ العقد الخاص بشركة فيولا الفرنسية وقيام شركة نهضة مصر التابعة لشركة المقاولين العرب بأعمال النظافة.  وأوضح البرنس قال: إنه بعد مراجعة صرف مستحقات الشركة وجدت المحافظة أن الشركة حصلت على حوالى 80% من مستحقاتها فى حين إنها مقصرة فى معظم الأوقات فى جمع القمامة.

واشار الى أنه سيتم اتباع اسلوب جديد فى أعمال النظافة بتقسيم كل أنواع المخلفات بحيث تكون هناك اعمال جمع القمامة من البيوت كما يتم تكليف شركة أخرى بجمع المخلفات الطبية من المستشفيات والشركات والمنشآت السياحية وغيرها بحيث تعمل كل شركة فى مجالها بالإضافة إلى عملية تدوير القمامة نفسها سيتم طرحها أيضا على شركات متخصصة مؤكدا أن الإسكندرية تنتج يوميا حوالى 4 آلاف طن من القمامة.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss