صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

شباب الدستور يطالبون بالتحقيق مع جورج إسحق

23 ابريل 2013

كتب : نهي حجازي




طالب  الشباب المحتج بحزب الدستور بضرورة فتح تحقيقات مع قيادات الحزب التي اعتبروها السبب وراء تخريبه ومحاولات الهدم  خلال الفترة الماضية وذلك تمهيداً للبدء في إجراء الانتخابات الداخلية للحزب والمقرر أن تبدأ شهر يونيو المقبل مؤكدين ضرورة إجراء هذه التحقيقات مع كل القيادات محل النزاع وكذلك المجموعة التي أعلنت عن اعتصامها داخل الحزب من قبل علي خلفية الأزمة الأخيرة التي عاني منها الحزب طيلة سبعة أشهر علي حد تعبيرهم.

جاء ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه جميلة إسماعيل أمين التنظيم بالحزب عن القواعد المنظمة للعملية الانتخابية واعتمدت أمس، وقالت إسماعيل الانتخابات ستخضع لمراقبة المجتمع المدني والإعلام وكذلك مختلف التيارات السياسية.

واعتبرت أن هذه الاجراءات التي تتخذ الآن من أجل هيكلة الأمانات التي لم يتم هيكلتها علي أعتاب أول انتخابات يجريها الحزب لافتة الي أن فترة تلقي الطعون ستنتهي اليوم الثلاثاء بعد أن تم تقديم عدة طعون في محافظات القاهرة والجيزة وتبدأ لجنة فض المنازعات في دراستها واتخاذ قرار بشأنها لافتة إلي أن القواعد المنظمة تعد ثمرة سلسلة من الاجتماعات والنقاشات عبر الأسبوعين الماضيين.

وعلمت «روزاليوسف» أن عدداً من شباب الحزب طالب بإجراء التحقيقات مع قيادات بعينها أبرزها سامح مكرم عبيد أمين لجنة العمل اليومي بالحزب وجورج إسحق القيادي بالحزب .

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss