صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

أسرة عمر عبدالرحمن تقاضى «الحداد» لعدم الإفراج عن والدهم

22 ابريل 2013



قال عبدالله نجل الشيخ عمر عبدالرحمن المعتقل فى السجون الأمريكية إن الأسرة تفكر بجدية فى رفع قضية على عصام الحداد مساعد الرئيس للشئون الخارجية لعدم تنفيذه الحكم القضائى بالإفراج عن العالم الضرير وعدم سعيه للإفراج عن الوالد أسوة بالحكم على رئيس الوزراء هشام قنديل بحبسه عامًا لعدم تنفيذه حكمًا قضائيًا لعمال طنطا للكتان والذى اعتبره عبدالله مسلكًا يحتذى به فى قضية والده.

وأشار عبدالله إلى أن تفجيرات بوسطن لن تؤثر على قضية الوالد من قريب أو بعيد لأن الوالد متهم زورًا من قبل وليست المشكلة فى تفجيرات بوسطن وإنما المشكلة داخلية فى السلطات المصرية فى عدم تغيير سياستها للحفاظ على كرامة المصريين فى الداخل والخارج.

وأوضح فى بيان له أن والده اتصل بهم الأربعاء الماضى وما زال يعانى من التضييق عليه بسبب الأموال التى ترسل إليه شهرياً والتى تبلغ 500 دولار شهريًا لا تصل إليه بشكل سريع لتزويده بالاحتياجات الأساسية.

وطالب عبدالله مؤسسة الرئاسة التخلى عن بطئها فى القضية وتنشيط العلاقات الدبلوماسية لأنه من العيب على الرئيس مرسى أن يكون رئيسًا لدولة إسلامية وعلماؤها يسجنون ظلمًا بالسجون الأمريكية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss