صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

علاج شريف رمزى من «الترامادول» فى مستشفى الأمراض العقلية

22 ابريل 2013



يستأنف فريق عمل فيلم «ترامادول» تصوير المشاهد المتبقية للفيلم يوم الأربعاء المقبل وذلك فى ديكور لاحد مستشفيات الأمراض العقلية والذى يتجمع به عدد كبير من متعاطى الترامادول والذين يعانون من أمراض نفسية وعصبية بسبب توتر الأحوال الاقتصادية والاجتماعية حولهم.. ويشارك بهذا المشهد الفنان أحمد ماهر ومحمد متولى ومجدى فكرى ومحمد الصاوى.. مع ظهور خاص للفنان الشاب شريف رمزى والذى سيقوم بدور أحد مدمنى الترامادول.
 
وقد أكد منتج الفيلم عطية نجم أن تصوير الفيلم قد توقف لمدة أسبوعين بسبب انشغال ابطاله فى تصوير بعض الأعمال الرمضانية الأخرى.. ومن المقرر أن يتم استئنافه فى منتصف هذا الأسبوع على أن ينتهى من تصوير جميع مشاهد بعد 8 أيام حسب جدول التصوير والتى سيتم تقسيمهما ما بين ديكور المستشفى والتصوير باحدى فيللات منطقة 6 أكتوبر. ليبدأ بعدها المخرج بعمليات مونتاج الفيلم وذلك بعرضه بموسم عيد الفطر المقبل.
 
فيلم «ترامادول» تأليف ضياء أبو زيد ويشارك فى بطولته سعيد صالح وميمى جمال وأحمد أباظة ومجموعة من الوجوه الشابة.. وتدور أحداثه حول أخطار أقراص الترامادول على المجتمع والأسباب التى تدفع الشباب للهروب من حياتهم باحثين عن متاهة المخدرات.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور

Facebook twitter rss