صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«السيسي» يلتقي قادة وضباط إدارة الحرب الإلكترونية ويهنئ «رجال الجيش» بعيد تحرير سيناء

18 ابريل 2013



كتبت ــ د.فاطمة سيد أحمد و أحمد عبد العظيم

أشاد الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بالجهد الذي يبذله رجال الحرب الإلكترونية في تحقيق التأمين الإلكتروني لجميع أفرع وتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، واستخدام أحدث تكنولوجيا العصر الحديث من أسلحة ومعدات متطورة لدعم وتأمين المنظومة القتالية داخل القوات المسلحة، جاء ذلك خلال لقائه عدداً من قادة وضباط إدارة الحرب الإلكترونية.

وهنأ الفريق أول السيسي رجال القوات المسلحة بالذكري الحادية والثلاثين لأعياد تحرير سيناء والتي سطر أبناء القوات المسلحة أروع ملاحم البطولة والتضحية من أجل تحريرها.

وأشار إلي أن القوات المسلحة مستمرة في تطوير إمكاناتها وقدراتها القتالية والإدارية والفنية، وبناء أجيال جديدة من المقاتلين المؤهلين علمياً وثقافياً وتدريبياً وفقاً لأحدث النظم التكنولوجية المتقدمة، والحفاظ علي الأسلحة والمعدات والعمل علي تطويرها وتحديثها بما يعزز الكفاءة القتالية للقوات المسلحة.

وناقش الفريق أول عبد الفتاح السيسي عدداً من القادة والضباط في العديد من الموضوعات، وأكد ضرورة الوصول إلي مستوي الاحتراف في تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام، والاستفادة من الإمكانات العلمية والتكنولوجية التي وفرتها القوات المسلحة لتطوير الأداء والوصول لأعلي مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي، وطالبهم بتوفير الرعاية المتكاملة للمقاتلين والاهتمام بهم معيشياً وإدارياً وبدنياً وتأهيلهم كطاقات بشرية خلاقة قادرة علي العمل والعطاء والوفاء بالمهام والواجبات التي تحمل القوات المسلحة أمانتها.

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

في سياق آخر افتتح المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف واللواء أركان حرب طاهر عبدالله طه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أعمال تطوير مستشفي بني سويف العام والذي تم تنفيذه بسواعد رجال الهيئة الهندسية في إطار جهود القوات المسلحة للارتقاء بالبنية الأساسية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .

كما تفقدا أعمال التطوير باستاد بني سويف الرياضي والذي يشكل اضافة جديدة تقدمها القوات المسلحة لدعم المنظومة الرياضية داخل المحافظة .

كما تم افتتاح نادي الادارة المحلية الذي اقيم علي كورنيش النيل امام مبني المحافظة من أجل ايجاد متنفس ثقافي وترفيهي لخدمة ابناء محافظة بني سويف.

من ناحية أخري استقبل الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة اللواء الركن يوسف أحمد المنقوش رئيس الأركان العامة للجيش الليبي والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع بكوبري القبة.

وعقد الجانبان لقاء تناول سبل دعم وتعزيز التعاون والعلاقات العسكرية وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات.

حضر اللقاء عددًا من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الليبي بالقاهرة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss