صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

130 مليون جنيه استثمارات الخطة الموحدة بالغربية

18 ابريل 2013

الغربيه : محمد جبر




أعلن المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية أن استثمارات الخطة الموحدة لمحافظة الغربية للعام المالى 2013/2014 بلغت 130مليونا و300 ألف جنيه بزيادة 30مليون جنيه عن العام الماضى.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم توزيع هذه الاستثمارات على المشروعات المدرجة بالخطة فى إطار أليات تدعيم تطبيق اللامركزية مع الأخذ فى الاعتبار عند التوزيع طلبات المحافظة والتى تم تأجيلها لخطة العام المالى 2013/2014.

من ناحية أخرى طالب اللواء السعيد عبدالمعطى سكرتير عام محافظة الغربية من رؤساء الوحدات المحلية بسرعة إعداد بيان شامل بالمشروعات التى يجب أن يتم تنفذها وتصور كامل بالأعمال وفقا للاعتمادات وذلك فى القطاعات الخدمية المختلفة كالإسكان والكهرباء والتعليم والشباب والرياضة والمياه والصرف الصحى وكذلك بنود الصيانة والتطوير فى مختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بديوان عام المحافظة برئاسة السكرتير العام وحضور رؤساء المدن والأحياء ومديرى المديريات ومديرى إدارات التخطيط بالوحدات المحلية لمناقشة المحاور الرئيسية وتعليمات وزارة التخطيط والتعاون الدولى فيما يتعلق بالكهرباء والرصف وتحسين البيئة ومحور تدعيم الوحدات المحلية والمرور والدفاع المدنى والإطفاء والنهوض بالمرأة.

وأصدر السكرتير العام توجيهاته بالنسبة للرصف أن يتم التنفيذ عن طريق الوحدات المحلية وفقا للاعتمادات المخصصة للوحدة بإشراف مديرية الطرق والنقل مع التركيز على المشاريع ذات الاهمية للمواطنين وذات الاثر الايجابى وعدم تفتيت الاعتمادات وكذلك التركيز على المشاريع المشتركة التى تخدم قطاع واسع من المواطنين وربط القرى ببعضها.

كما أصدر "عبدالمعطي" توجيهاته بالنسبة لقطاع تحسين البيئة وتغطية الترع والمصارف أن يكون فى أضيق الحدود بعد موافقة الادارة المركزية للموارد المائية والصرف بالمحافظة وأن تكون التغطية للترع والمصارف التى تتخلل الكتلة السكنية من الجانبين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss