صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

بشر: لم أرشح محافظين جددًا..وحركة المحافظين ليست من اختصاصى

18 ابريل 2013

كتب : هيثم دهمش




 

نفى د. محمد على بشر وزير التنمية المحلية إجراء حركة محافظين جديدة خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أنه لم يتقدم بأية كشوف للرئيس محمد مرسى للأسماء الجديدة المرشحة.

مشيراً إلى أنه غير مسئول عن أية أكاذيب تنشر فى بعض المواقع أو الجرائد، كما أن حركة المحافظين ليست من سلطات وزير التنمية المحلية ويسأل فيها الرئيس وحده؟

كما أكد بشر أنه لا توجد حركة محليات شاملة خلال الفترة القادمة، وأننا سنقوم بتأهيل الكوادر الموجودة حاليًا.

مشيرًا إلى أنه يتم دراسة إعداد مجالس محلية بديلة خلال الفترة القادمة عن طريق الانتخابات مثل ما يحدث فى الجامعات ويتم اختيار أعضائها ثم يصدر قرار بعد ذلك بتعيينهم،وذلك لمساعدة المحافظين وإبعاد الشبهات عنهم.

وأوضح بشر أن المحافظات تشتكى حاليًا من أن الخطط الاستثمارية أعلى من مواردها وطالب المحافظين بضرورة الغاء نسبة الخصم التى بها وزارة المالية من صناديق الحسابات الخاصة التى تبلغ 20٪ وذلك للوفاء بالتزامتهم.

وقال الوزير إنه تم إلزام وزارة الداخلية عن طريق مديريات الأمن بتقديم الدراسات الأمنية اللازمة لإزالة التعديات على أراضى الدولة أو الزراعية خلال أسبوع بحد أقصى للمبانى الجديدة أو أسبوعين للمبانى القديمة ومن ناحية أخرى أشار إلى أن المحافظات بدأت إجراءات الترسية لخطط بالمحافظات الجديدة لبدء مبكرًا فى المشروعات الاستثمارية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss