صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عناد روبى وحورية فرغلى يوقف مسلسل «بدون ذكر عنوان»

18 ابريل 2013

كتبت : نسرين علاء الدين




اضطر المخرج تامر محسن إلى وقف تصوير أحداث مسلسله «بدون ذكر عنوان» بسبب تصاعد حده الخلاف بين روبى وحورية فرغلى حول ترتيب أسمائهن على تتر العمل حيث تؤكد روبى أن نجوميتها أعلى من حورية وأنها بطلة العمل وفى المقابل رفضت حورية استئناف التصوير إلا بعد أن يوضع اسمها على التتر فى البداية مؤكدة أن هذا أساس تعاقدها مع المنتج كامل أبو على على المسلسل وأن رصيدها الدرامى يؤهلها لذلك وأنها فى المسلسل قبل روبى التى تم التعاقد معها منذ أسبوعين فقط وهددت بالانسحاب فى حالة تخاذل الانتاج فى حل الأزمة.

 

من جهته أكد مدير انتاج العمل أن فريق العمل قرر تقديم شكوى بنقابة السينمائيين بدعوى تعطيل سير العمل من جهة المخرج والمنتج وتعليق مصالحهم بسبب انشغالهم بأزمات البطلات فى حين ارتباطهم بتصوير أعمال أخرى بعد انتهاء تصوير المسلسل فى الموعد المتفق عليه.

 

ويدور خلف كواليس العمل تضامن معظم أبطال المسلسل ومن بينهم عبد العزيز مخيون وياسمين رئيس ومحمد فراج مع حورية فرغلى مؤكدين أنه بالفعل اسهمها دراميا أعلى من روبى ولكن لم يتدخلوا ايجابيا لحل الأزمة وتركوا الأمر للمنتج كامل أبو على والمخرج تامر محسن. الجدير بالذكر أن مسلسل «بدون ذكر عنوان» تأليف وحيد حامد وتدور أحداثه فى حقبة الثمانينيات حول صعود التيارات الإسلامية فى مصر وشكل القيادات السياسية وتعاملها وقتها ومن  المفترض عرض المسلسل فى موسم رمضان المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss