صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخبار متنوعه

15 ابريل 2013



صرح المهندس وائل المعداوى وزير الطيران المدنى بأنه سيجرى محادثات فى لندن مع المسئولين فى شركة إيكوم الإنجليزية لمعرفة آخر ما وصلت إليه الدراسة التى تقوم بها الشركة بشأن إنشاء «إيربورت سيتى» بمطار القاهرة قبل عرض هذه الدراسة فى مؤتمر «إيربورت سيتي» الذى يعقد فى جوهانسبرج يوم 21 أبريل الحالى.

 

افتتح الدكتور على لطفى رئيس الوزراء الأسبق ورشة عمل أول مؤتمر عربى للإعلام الاقتصادى الذى يعقده مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية برعاية صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام ويستمر على مدار يومين لبحث تفعيل دور الإعلام الاقتصادى فى الترويج للتكامل الاقتصادى العربى، وتهدف ورشة عمل المؤتمر إلى استعراض الأطروحات حول رصد تقييم دور الإعلام الاقتصادى.

وصل إلى ميناء سفاجا البحرى 3 سفن سياحية تقل قرابة 2467 سائحا من مختلف الجنسيات وكان مركز العمليات والطوارئ بديوان عام محافظة البحر الأحمر قد تلقى اخطارا من إدارة ميناء سفاجا يفيد وصول 3 سفن سياحية إلى الميناء وهى «سى برون برايت» وتحمل جنسية جزر البهاما قادمة من صلالة وعلى متنها 193سائحًا من مختلف الجنسيات.

 

 

أكد محمد على بشر وزير التنمية المحلية قوة العلاقات التى تربط بين مصر وماليزيا وقيامها على أسس متينة من التعاون السياسى والمالى والاقتصادى والثقافى والاجتماعى.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع وفد ماليزى تناول خلاله دعم العلاقات بين البلدين فى مجال الإدارة المحلية والاستفادة من تجربة الشركة الماليزية فى مجالات الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

شهد الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة أمس الحفل الختامى للأنشطة الطلابية للعام الدراسى الحالى والذى أقيم بمدرسة جمعية الهلال الأحمر التجريبية بالبساتين بحضور رضا مسعد وكيل أول وزارة التربية والتعليم، وشاهيناز طلعت مدير مديرية التعليم بالقاهرة.

تنظم الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد مجاهد ندوة حول توثيق الجرافيتى للثورة المصرية فى كتابى «أرض أرض» و«مكملين» للأديب والمصور الفوتوغرافى شريف عبدالمجيد الصادرين عن هيئة الكتاب وذلك بقاعة صلاح عبدالصبور بمقر الهيئة.. يشارك فى الندوة الكاتب زكى سالم والفنان وليد عبيد ويديرها الكاتب والصحفى هشام أصلان، وتضمن الكتابان توثيقًا لرسوم الجرافيتى فى جميع محافظات مصر.

صرح د.محمد صابر عرب وزير الثقافة بأن حضور دلامينى زوما رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقى لفعاليات المهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية وتسلمها التكريم شخصياً يعد دعماً حقيقياً للدورة الأولى من فعاليات المهرجان، خاصة أن إحدى فعالياته الرئيسية هى الاحتفال بإفريقيا وطن الطبول وضيف الشرف الدائم للمهرجان، جاء ذلك فى اتصال بين السفيرة منى عمر مساعد وزير الخارجية للشئون الإفريقية وزوما صاحبة التاريخ الطويل فى الدفاع عن النساء بالقارة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك

Facebook twitter rss