صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

5 أيام خصماً لمدرسة صفعت طالبة أفقدتها الوعى بميت غمر

15 ابريل 2013



استجابة لما نشرته «روزاليوسف» فى واقعة تعدى مدرسة اللغة العربية على إحدى الطالبات بمدرسة سنغا الثانوية بنات بميت غمر بمحافظة الدقهلية، أفادت وزارة التربية والتعليم أنه تم التحقيق فى الواقعة من قبل مديرية التعليم بالمحافظة وقيدت الواقعة مخالفة إدارية طبقًا للقانون والقرارات الوزارية المنظمة فى هذا الشأن.

 

وقالت الوزارة فى بيان أرسلته للجريدة إن المدرسة المذكورة تمت مجازاتها بخصم خمسة أيام من راتبها، كما تمت مجازاة مدرس اللغة العربية الذى أهمل فى عمله الإشرافى فى هذا اليوم بخصم يومين من راتبه ونشكر لكم اهتمامكم بالموضوع. كانت «روزاليوسف» قد نشرت خبرًا حول الواقعة تحت عنوان: «طالبة تفقد الوعى بعد أن صفعتها مدرسة.. والتربية والتعليم تجاهلت الواقعة مجاملة لقيادى إخوانى».

 

وردًا على ما نشرته «روزاليوسف» فى تقرير آخر حول تجاهل مديرية التربية والتعليم بالغربية لتقرير هيئة الأبنية التعليمية التى توصى بإغلاق مدرسة محلة مرحوم، أفادت الوزارة بأنه لا توجد حاجة فنية لإغلاق المدرسة، وإنما اتخذت المديرية اللازم لتنفيذ قرار إزالة سور المدرسة دون المساس بها، وذلك خلال المدة القانونية، كما تمت زيارة المدرسة للوقوف على انتظام سير العملية التعليمية بها.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss