صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

تأجيل زيارة وفد الأوقاف إلى الكنيسة الإنجيلية

14 ابريل 2013



 

 

 

 

كتب - أشرف أبوالريش

 أكدت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية عمق علاقاتها الوطيدة بوزارة الأوقاف وقيادتها طوال السنوات الماضية، ولاسيما فيما يتعلق بالبرامج المشتركة التى ينظمها منتدى حوار الثقافات بالهيئة، بالتعاون مع الوزارة على مدى أكثر من عشر سنوات مضت وحتى يومنا هذا.

وقال بيان لرئيس الهيئة الدكتور القس أندريه زكى نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر إن وزارة الأوقاف وعلى رأسها الدكتور طلعت عفيفى وجميع قيادتها، لا تولى جهدا فى ترشيح عدد من الأئمة على درجة كبيرة من الثقافة يمثلونها خير تمثيل، للمشاركة فى جميع برامجها سواء أكانت داخلية أو اقليمية أو دولية، كان آخرها ترشيح الوزارة لأحد الأئمة الشباب للمشاركة فى اللقاء الذى عقد الشهر الماضى بالدنمارك، بحضور ممثلين عن عدد من الدول العربية والأوروبية، والذى كان خير تمثيل لها، أشادت به العديد من وسائل الإعلام.

وفى سياق متصل أكد القس رفعت فكرى رئيس مجلس الإعلام والنشر بالكنيسة الإنجيلية أنه تم تأجيل اللقاء مع وفد الأوقاف الذى كان مقررا أمس إلى الاثنين المقبل نظرا لأن الكنيسة إجازة يومى السبت والأحد.

لافتا إلى أن التعاون مع الأوقاف مستمر ولن يتوقف لأى سبب من الأسباب ونحن نحترم رجال الأوقاف والأزهر ولا صحة لما نشر عن رفض الكنيسة مقابلة وفد الأوقاف.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss