صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

المعاهد الأزهرية: إجراءات مشددة لوقف الغش والتصدى له

14 ابريل 2013



 

 

كتب - صبحي مجاهد

قام قطاع المعاهد الأزهرية بقافلة متابعة إلى منطقة الشرقية الأزهرية برئاسة الشيخ جعفر عبدالله رئيس القطاع، ومرافقة 40 موجها ومستشارا بالإضافة إلى الشيخ محمد السعيد وكيل القطاع.

وعقد رئيس القطاع اجتماعا مع شيوخ المعاهد والموجهين ورؤساء التفتيش، وشدد خلاله على ضرورة وقف الغش خلال الامتحانات بجميع السبل حتى نعطى لكل طالب حقه كاملا مؤكدا ضرورة اختيار الكفاءات فى عملية التصحيح والمراجعة حتى لا يضار أى طالب.

كما شدد على أن القطاع لن يقف مكتوف الأيدى أمام ما يحدث فى العملية التعليمية بالأزهر وستستمر الجولات على جميع المناطق حتى خلال فترة الإجازة فقد بدأ قطار الإصلاح ولن نتوقف.

وأكد أن مبادرة فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لإصلاح التعليم الأزهرى دعوة صريحة من أجل أن نعمل سويا للارتقاء بأزهرنا تعليميا ودعويا.

وأصدر رئيس القطاع قرارا بإحالة المسئولين عن كنترول معهد فتيات الزقازيق للتحقيق لإضافتهم درجات بعد عملية الرصد وكذلك المسئولين عن كنترول معهد شنبارة الميمونة نظام السرية فى الامتحان. كما قرر خصم يوم من المسئول الإداري عن حضور وإنصراف الطلاب وشيخ معهد فاقوس لعدم تسجيل غياب الطلاب للصف الثالث الثانوى من بداية العام الدراسى وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وقرر خصم يوم من كل من رئيس تفتيش الزقازيق وفاقوس لعدم ممارسة مهام عملهم فى المتابعة والرقابة.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss