صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مرسى يشيد بأساتذته المكرمين

12 ابريل 2013



فى لمسة إنسانية تنم عن الوفاء وتقدير الرئيس محمد مرسى للعلماء وأساتذته فى العلم، قاطع الدكتور مرسى مذيع الحفل ليقدم بنفسه الدكتور أحمد عزيز كمال أستاذ كلية الهندسة بجامعة القاهرة حيث كان من ضمن المكرمين.

وقال الرئيس مرسى إن الدكتور أحمد عزيز كان أحد المشرفين على رسالة الماجستير الخاصة به فى مشروع الطاقة الشمسية، حيث إنه كان أول مشروع للطاقة الشمسية فى مصر.

وقدم الرئيس مرسى الدكتور جمال الدين عصمت الأستاذ بكلية الطب جامعة القاهرة وهو من أحد المكرمين حيث أشار إلى أنه طبيبه الخاص.

كما قدم الدكتور محمد مرسى الأستاذ دكتور أحمد سليمان حزين بالمعهد العالى للتكنولوجيا جامعة بنها للحضور وقال إنه كان منتدبا للتدريس فى المعهد العالى للتكنولوجيا عندما كان الدكتور محمد سليمان عميدا للمعهد وقال إنه كان نعم العميد.

وكان كل تقديم من الرئيس مرسى يقابل بتصفيق مدو من الحاضرين خاصة مع إشادته بما يتمتعون به من علم واسع أفاده شخصيا فى دراساته كما صفقوا أيضا عند موافقة الرئيس على تخصيص يوم ثابت من كل عام ليكون عيدا للعلم لتكريم العلماء والباحثين، وعند تأكيده أن الأبواب مفتوحة بين مؤسسة الرئاسة والعلماء بدون حاجز.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss